حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:42 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سرق قرطها الذهبي.. تفاصيل خطف وقتل طفلة في الشرقية

الطفة المجني عليها
الطفة المجني عليها

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة من كشف لغز العثور على جثمان الطفلة جنى في الشرقية التي عثر على جثمانها في حالة تحلل بعد 3 أيام من تغيبها عن المنزل.

كشف لغز العثور على الطفلة جنى في الشرقية

توصلت تحريات المباحث المكثفة التي فقامت بها الأجهزة الأمنية في مدينة العاشر من رمضان، من كشف لغز العثور على الطفلة جنى في الشرقية صاحبة الـ 8 سنوات التي خرجت من منزل أسرتها قبل 3 أيام من أجل شراء الطمتطم لأستها من أحد المحلات القريبة من المنزل قبل أن تتغيب حيث لم تعد إلى المنزل مثلما اعتادت في كل مرة.

القبض على المتهم في واقعة الطفلة جنى بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهمين في واقعة العثور على الطفلة جنى محسن 8 سنوات في حالة تحلل بعد تغيبها 3 أيام في نطاق قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، و تبين أنه قام باستدراج الطفلة جنى عندما ذهبت من أجل شراء الطماطم لوالدتها حيث أوهمها بشراء الحلوى لها ليقوم بأخذها إلى أحد الأماكن المهجورة و يقوم بخنقها وأخذ قرطها الذهبي ويفر هربا من مسرح الجريمة، حيث عثر على جثمان الطالبة في ذلك المكان.

تحريات المباحث في واقعة الطفلة جنى بالشرقية

وقد توصلت التحقيقات أن المتهم من محافظة أسيوط وله العديد من السوابق في قضايا بلطجة وسرقة، وقد فر هاربا إلى محافظة القاهرة ولجأ إلى صديق له من جنسية أجنبية، و أعطاه القرط الذهبي الخاص بالطفلة و الذي قام بدوره بإعطائه للتهمة الثالثة والتي كانت تعلم أنه ناتج عن طريق السرقة، ليتم القبض على المتهمين الثلاثة و من بينهم المتهم الأول الذي اعترف بارتكابه الواقعة بالكامل.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة و أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات في واقعة جنى طفلة الشرقية، كما أمرت بتسليم الجثمان إلى ذوي الطفلة من أجل دفنها في مقابر أسرتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found