حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:59 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شوم وسلاح ودماء .. أقوال مثيرة لشهود العيان في جريمة الشرف بدار السلام

جثة
جثة

استمعت جهات التحقيق المختصة إلى أقوال شهود العيان في واقعة مقتل سيدة وشخص تجمعهما علاقة غير شرعية في منطقة دار السلام.

وذكر الشهود أنه في يوم الواقعة، سمعوا أصوات صراخ ومشاجرات من إحدى الشقق السكنية في العقار محل الحادث. وعند تقصيهم الأمر، شاهدوا عددًا من الرجال يحملون عصيًا خشبية وهم يخرجون من الشقة ويغادرون العقار بسرعة، وفور دخولهم الشقة، وجدوا الضحايا غارقين في دمائهم، وقاموا بإبلاغ الشرطة، ولم يتمكنوا من إسعافهم.

شوم وسلاح ودماء .. أقوال مثيرة لشهود العيان في جريمة الشرف بدار السلام

وأفادت التحقيقات أن مرتكب الجريمة هو الزوج حيث أنه كان مسافر منذ 6 أشهر، ولدى عودته شك في سلوك زوجته، وعلم بتردد أحد الأشخاص عليها، فقام بمراقبتها، وتفاجأ بأنها تلتقي معه بأحد الشقق السكنية، بمنطقة عزبة خير الله نطاق دائرة قسم شرطة دار السلام، ويوم الواقعه تتبعها، وعند وصولها، هاتف والدها واشقائها، وتوجهوا سويا وبحوزتهم، أسلحة بيضاء " شوم"، وصعدو إلى الشقه وما أن وجودهم انهالو عليهما بالضرب ثم فرو هاربين.

تهشم في الجمجمة ونزيف

وكشفت المناظرة التي أجرتها النيابة، أن الجثامين لسيدة في العقد الثالث من العمر، مصابين بكسور في الجسم، وتهشم في الجمجمه، وجروح قطعيه قالرأس، أدت إلي نزيف أسفر عن وفاتهم، وأمرت النيابة بإجراء الصفة التشريحية عليةالمتوفين، لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن.

بلاغ بنشوب مشاجرة وسقوط قتلي

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل وقتيلة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثتى رجل وسيدة مصابتين بتهشم بالجمجمة نتيجة تعدى بالشوم عليهما، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج السيدة وشقيقه و2 من أشقائها.

وجرى نقل الجثتين للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found