حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:56 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل واقعة شاب يلقي بنفسة في النيل بعد تخلي حبيبته عنه بكفرالشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة رشيد واقعة مأساوية بإقدام شاب يلقي بنفسة في النيل بعد تخلي حبيبته عنه بكفرالشيخ، ودخوله في حالة اكتئاب على إثر ذلك.

تفاصيل واقعة شاب يلقي بنفسة في النيل بعد تخلي حبيبته عنه بكفرالشيخ


تشهد منطقة نهر النيل بمدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية، حيث ألقى شاب بنفسه يبلغ من العمر 17 عامًا، نفسه في نهر النيل ليفارق الحياة فور سقوطه في مياة النيل ترك رسالة اخيره لاسرته، وذلك بسبب حالة من الاكتئاب النفسي والعاطفي التي تعرض لها بسبب انتهاء علاقة الشاب العاطفية مع حبيبته التي تخلت عنه رغم تعلقه الشديد به ، ليترك رسالة لأهله ويقفز في نهر النيل فرع رشيد.

وقد خيم الحزن على أسرة الشاب الذي أقدم على إلقاء نفسه في مياه النيل فور تلقيه خبر وفاته والعثور على الرسالة التي تركها والتي كشف فيها عن نيته الانتحار على إثر ترك الفتاة التي كان يحلم بالارتباط بها والتي لم يتحمل العيش بدونها.

بداية واقعة شاب يلقي بنفسة في النيل بعد تخلي حبيبته عنه بكفرالشيخ

تعود بداية شاب يلقي بنفسة في النيل بعد تخلي حبيبته عنه بكفرالشيخ، عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من مأمور قسم شرطة دسوق، بعثور رجال الإنقاذ النهري على جثة لشاب في نهر النيل فرع رشيد يرتدي كامل ملابسه، وعلي الفور انتقالت الأجهزة الأمنية والفحص، تبين أن الشاب ألقى بنفسه في النيل، من أعلى الكوبري الحديدي، وترك رسالة على اتفه لأهله وأسرته بأن تسامحه، لأنه سيقوم بالقفز في مياة النيل و أنهاء حياته.

تحريات المباحث حول واقعة شاب يلقي بنفسة في النيل بعد تخلي حبيبته عنه بكفرالشيخ

وأظهرت نتائج التحريات الأولية أن الشاب كان يعيش قصة حب مع فتاة، لكنها قررت أن تنهي العلاقة ورفضت محاولاته لمبادلته مشاعر الحب مرة أخرى، حيث وصلت حالة الشاب الي الاكتئاب النفسي الشديد، حتى قرر القفز في نهر دسوق وينهي حياته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found