حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:55 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غيرة محروم الإنجاب .. جريمة في أسيوط ضحيتها صغير 4 سنوات

جثة
جثة

قرر شاب من منطقة الغنايم بأسيوط انهاء حياة طفل جاره يبلغ 4 اعوام لغيرة في نفسه لعدم انجابه وامسك بالطفل و انهال عليه ضربا حتي فارق الحياة.

احداث الواقعة

تدور احداث الواقعة ، في منطقة الغنايم شرق بمحافظة أسيوط ، عندما خرج الصغير " محمود . أ . م " البالغ من العمر 4 أعوام كعادته اليومية ليلعب ويلهو أمام منزله بمنطقة الغنايم شرق بمركز الغنايم في أسيوط وكان معتادا على الذهاب إلى "حوش" ملحق بمنزل جارهم المتهم "ظاهر . ش . ع " 38 عاما، عامل ، حيث يوجد بالحوش أرجوحة كان الطفل الصغير معتادا اللعب عليها.

وحال لعب المجني عليه "محمود" أمام مسكنه دفعه الفضول إلى الدخول لحوش المنزل الخاص بالمتهم راغبا في اللعب واللهو في الأرجوحة مثلما اعتاد غير وما أن دخل المجني عليه إلى منزل المتهم للعب في الأرجوحة وما أن شاهده المتهم استشاط غضبا وقرر الانتقام من ذلك الصغير وانهاء حياته وأمسك به وقام بإلقائه أرضا ولم يكتف بذلك بل أحضر عصا وانهال على رأسه ضربا حتي فاضت روحه الي خالقها.

وعقب تأكد المتهم من وفاة الصغير نجل جاره قام بإلقاء جثته في بئر الصرف الصحي الخاصة بمنزله وأطبق عليه غطاء البئر في محاولة لإخفاء جريمته دون أدنى مبالاة تاركا والدة المجني عليه يحترق قلبها بحثا عن فلذة كبدها والتي بادرت بسؤاله عن نجلها فأنكر رؤيته وظلت الأم حائرة تبحث عنه حتى فقدت الأمل فقامت بالاتصال بزوجها والد المجني عليه والذي كان يعمل بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة.

اكتشاف الجريمة

فكر الاب المكلوم أن يبحث في كاميرات المراقبة المتواجدة بمسكن احد الجيران ليتتبع خطوات ابنه وبفحص الكاميرات من خلال أهلية الصغير تبين دخول الصغير إلى الحوش الخاص بمنزل المتهم وعدم خروجه منه .

وبعد أن شاهدت الأم الكاميرات خرجت مسرعة رفقة الجيران إلى منزل المتهم والذي قام بنهرها منكرا تواجد نجلها داخل مسكنه ودخلت الأم والجيران وقاموا برفع غطاء بئر الصرف الصحي وشاهدوا جثة الصغير داخل البئر وقاموا بإبلاغ الشرطة والتي حضرت رفقة قوات الإنقاذ النهري والتي تمكنت من انتشال الجثة وبها آثار ضرب وبتضييق الخناق على المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.

حكم المحكمة

وبعد تداول أوراق القضية وسماع طلبات ومرافعة النيابة العامة ومرافعة الدفاع عاقبت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط برئاسة المستشار محمود عبد العزيز رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم رضا نائب رئيس المحكمة وأحمد محمد نصر عضو المحكمة وأمانة سر صلاح تمام محمد، المتهم بالإعـدام شنـقا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found