حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:50 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مصرع شاب على يد صديقه بالشرقية

ضحية صديقه بالشرقية
ضحية صديقه بالشرقية

خيم الحزن على مركز ههيا بسبب مصرع شاب على يد صديقه بالشرقية ، على إثر طعنه عدة طعنات أودت بحياته قبل أن يتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

تفاصيل مصرع شاب على يد صديقه بالشرقية

شهدت قرية الزرزمون التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية واقعة مأساوية، بسبب مصرع شاب على يد صديقه داخل القرية بسبب خلافات بينهما،

تلقت أسرة المجني عليه الذي لقى مصرعه على يد صديقه بالشرقية خبر مصرع ابنها وسط حالة من الحزن والأسى حيث تعالت الصرخات، واجتمع الأهل والجيران في منزل أهل الضحية من أجل مواساتهم وانتظار تسليم جثمان الشاب الذي لقي مصرعه على يد صديقه بالشرقية غدرا، بعدما هانت عليه العشرة وسول له الشيطان قتل نفسا بغير حق، ليسفك دماء نفسا مسلمة لمجرد أسباب واهية كانت قد تحل بمجرد كلمة طيبة تكبر الجاني على أن تكون هي الحل واختار الغدر لصديقه بإنهاء حياته ليكتب نهاية مأساوية لها ولنفسه لتبدأ قصته المأساوية بعد إنهاء حياة صديقه حيث ينتظره السجن أو القصاص على ما ارتكبت يداه.

بداية واقعة مصرع شاب على يد صديقه بالشرقية


تعود بداية واقعة مصرع شاب على يد صديقه بالشرقية، عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة ههيا يفيد مقتل شاب على يد آخر بسبب خلافات بينهما، على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة ههيا إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص مقتل الشاب "أسامة. م" طعنا على يد صديقه داخل إحدى شوارع قرية الزرزمون التابعة لدائرة المركز، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى ههيا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تحقيقات النيابة حول مصرع شاب على يد صديقه بالشرقية


تم تحرير محضر بواقعة مصرع شاب على يد صديقه بالشرقية، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط المتهم، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم، وانتداب الطبيب الشرعي من أجل معاينة جثمان المجني عليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found