حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:57 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات على تجارة المواشي.. إصابة شخصين في مشاجرة بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

أصيب شخصان بإصابات متفرقة، في مشاجرة بين وبين آخرين بسبب خلافات مالية فيما بينهم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على المشاجرة ونقل المصابين إلى المستشفى، وضبط المشاركين فيها والسلاح المُستخدم.

بسبب خلافات على تجارة المواشي.. إصابة شخصين في مشاجرة بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ بحدوث مشاجرة ومصابين بمركز شرطة طما.

تبين وقوع مشاجرة بين كل من، "طرف أول" طلعت ج ش م، 42 عاما، تاجر مواشي، مصابًا بجرح طعني بالفخذ الأيسر، ونجل عمومته محمد م ا م، 43 عاما، عامل، مصابًا بجرح طعني بالبطن، وتم نقلهما لمستشفي أسيوط الجامعي.

وبين "طرف ثانٍ" كل من حسين م ح م، 30 عاما، تاجر مواشي، ونجلي عمومته مراد ح ا م، 15 عاما، طالب، وإبراهيم ل ا م، 16 عاما، طالب، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض "سكين" وبحوزة الثاني من الطرف الثاني سلاح أبيض "مطواة" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، بالسب والضرب وإحداث إصابة الطرف الأول المنوه عنها بالأسلحة البيضاء المضبوطه بحوزتهما، على أثر مشادة كلامية بينهم، بسبب خلافات مالية بين الأول من الطرف الأول، والأول من الطرف الثاني على تجارة المواشي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found