حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:02 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث مروع للغاية.. القبض على شاب طعن سيّدة و طفلة

تجمع رجال الشرطة في ساحة ليستر بلندن
تجمع رجال الشرطة في ساحة ليستر بلندن

شهدت ساحة ليستر بالعاصمة البريطانية لندن حادثا مروعا، إذ تم طعن طفلة تبلغ من العمر 11 عاما وامرأة تبلغ من العمر 34 عاما.

حادث مروع للغاية.. القبض على شاب طعن سيّدة و طفلة

وأعلنت الشرطة البريطانية، القبض على المتهم بعد تنفيذ جريمته في ساحة ليستر، وهي منطقة بوسط لندن تحظى بشعبية لدى السياح.

وقالت الشرطة البريطانية في منشور عبر حسابها على منصة "إكس": "إن الضباط في مكان حادث الطعن في ليستر سكوير، ألقوا القبض على المتهم وهو رهن الاحتجاز"، وأضافت: "لا نعتقد أن هناك أي مشتبه بهم بارزين، وتم نقل الضحيتين، إلى المستشفى وننتظر تحديثا لحالتهما".

وصرح متحدث باسم خدمة الإسعاف في لندن، بأنه تم استدعاء المسعفين في الساعة 11:36 بتوقيت غرينتش بعد الإبلاغ عن حادث طعن، قائلا "قدمنا العلاج إلى طفلة وامرأة بالغة في مكان الحادث وتم نقلهما إلى مركز كبير لعلاج الصدمات".

وبعد وقت قصير من الهجوم، كان عدد من ضباط الشرطة لا يزالون في مكان الحادث بجوار متجر ليج، قبالة الساحة وسط تجمع حشد صغير من الناس".

يشار إلى أن أعمال شغب اندلعت في احتجاجات مناهضة للمهاجرين بمدن وبلدات في شتى أنحاء بريطانيا الأسبوع الماضي، وشنت جماعات يمينية هجمات على مساجد وفنادق تؤوي طالبي لجوء، وذلك بعد أن قتلت ثلاث فتيات تتراوح أعمارهن بين ست وتسع سنوات يوم 29 يوليو خلال هجوم على حفل راقص للأطفال في بلدة ساوثبورت الساحلية في شمال إنجلترا، وأصيب ثمانية أطفال واثنان من البالغين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found