حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:14 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقط بالريسبشن.. كواليس وفاة وزير التعليم السوداني في فندق بالدقي

محمود سر الختم وزير التعليم السوداني
محمود سر الختم وزير التعليم السوداني

فارق الحياة مساء أمس الجمعة، محمود سر الختم وزير التعليم السوداني داخل فندق في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، وذلك إثر إصابته بغيبوبة سكر.

سقط بالريسبشن.. كواليس وفاة وزير التعليم السوداني في فندق بالدقي

تلقت مديرية أمن الجيزة، إشارة من شرطة النجدة بإبلاغ إدارة أحد الفاندق في منطقة الدقي، بوفاة نزيل في إحدى الغرف، وتبين أنه محمود سر الختم وزير التعليم السوداني.

انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم حسام العباسي رئيس مباحث الدقي، تحت إشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية لفحص البلاغ، وتبين أن الوزير السودان يسقط مغشيا عليه داخل رييسبشن الفندق، ولا يوجد بها أي إصابات ظاهرية.

وأشارت التحقيقات إلى أن الوزير السوداني نزيل الغرفة رقم ٦٠٥، وحضر رفقة زوجته في 24 يوليو الماضي وأقاما بالفندق، حيث يتلقى العلاج بمستشفى مصر الدولي إثر معاناته من جراحة إزالة غدة.

وأضافت أنه أصيب فجأة بحالة إعياء فاستغاثت زوجته بموظف الاستقبال بالفندق وأثناء نقله إلى الاستقبال بمعاونة العاملين لفظ أنفاسه الأخيرة قبل حضور الإسعاف.

وأضافت التحريات الأولية أن الوزير كان يعاني من مرض السكري، و جاء لمصر ليستكمل علاجه من الخراج بالقدم.

تم إخطار السفارة السودانية بالقاهرة وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة للتحقيق.

ووصل عماد الدين مصطفى عدوي، سفير جمهورية السودان لدى مصر وعدد من مرافقيه، إلى الفندق الذي توفى به محمود سر الختم، وزير التربية والتعليم السوداني، بالجيزة، لاستكمال إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found