حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:49 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أطلق الرصاص عليهما.. محاكمة رجل أعمال بتهمة الشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع

متهم
متهم

صدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، الحكم في محاكمة المتهم بالشروع في قتل زوجته ونجله، بإطلاق النار عليهما داخل مسكنهما بالقاهرة الجديدة.

أطلق الرصاص عليهما.. محاكمة رجل أعمال بتهمة الشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع

وكانت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، أحالت رجل الأعمال -مدير شركة بترول بالتجمع الخامس- المتهم بإطلاق النيران على زوجته ونجله بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، للجنايات، وذلك بعد إصابة زوجته بطلقتين في الرقبة والجسد، نقلت على إثرها للمستشفى.

وكانت البداية عندما أقدم أحد الأشخاص، يعمل مدير شركة بترول على إطلاق النار من سلاحه على زوجته داخل شقتها بمنطقة التجمع الخامس، بعد نشوب خلافات أسرية بينهما.

وأنكر مدير شركة بترول بالتجمع الخامس، ما هو منسوب إليه من أنه متهم بالشروع في قتل المجني عليها طليقته منى فتحي عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لذلك الغرض سلاحا ناريا وذخیرة، وتوجه إلى المكان الذي أيقن سالفا بوجودها به، وما أن ظفر بها حتى أطلق صوبها عدة أعيرة نارية استقرت بجسدها وأحدثت بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي وقاصدًا من ذلك قتلها إلا أنه خاب مسعاه لسبب لا دخل لإرادته فيه، وهو مداركة المجني عليها للعلاج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found