حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:36 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بينهما فتاة.. إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

اسعاف
اسعاف

أصيب شخصان بينهما فتاة بإصابات متفرقة بالجسم، جرّاء اندلاع مشاجرة بسبب خلافات الجوار بدائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالتهما الصحية، وضبط المشاركين في المشاجرة.

بينهما فتاة.. إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود حالتي إصابة بدائرة مركز دار السلام.

تبين من خلال الفحص، وقوع مشاجرة بين كل من -طرف أول- المدعو (خلف ه ا ع) 33 عاما، عامل، ونجلة عمومته (ريهام ح ا ع ا) 15 عاما، لا تعمل، مصابة بطلق ناري بالظهر من الناحية اليمنى،وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي الحديد.

وبين -طرف ثانٍ- كل من المدعو (يوسف ع ا م) 30 عاما، عامل، مصابًا بجرح قطعي بالرأس، ونجل عمه (جابر ع ا م) 29 عاما، عامل، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني [السلاح المستخدم] وبحوزة الأول من الطرف الأول "عصا شوم" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها سلفًا، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found