حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:48 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عامل يعتدي جنسيًا على شقيقة زوجته في الزيتون

تعبيرية
تعبيرية

في حادثة مؤلمة تجسد أسوأ أنواع الغدر والخيانة، تعرضت فتاة في ريعان شبابها لاعتداء جنسي بشع من قبل زوج شقيقتها، الذي كان من المفترض أن يكون حاميًا لها في منزل شقيقتها بمنطقة الزيتون. الفتاة التي لجأت إلى شقيقتها بعد طلاقها ووفاة والديها، وجدت نفسها ضحية للوحشية داخل المنزل الذي اعتقدت أنه سيكون ملاذها الآمن. هذه الجريمة هزت المجتمع المحلي، وطرحت تساؤلات عديدة حول الحماية التي تستحقها الفتيات والنساء في أوقات الأزمات.

سوزان23 عامًا تعيش مأساة كبيرة عندما تعرضت لاعتداء جنسي في منزل شقيقتها بمنطقة الزيتون

عاشت فتاة تُدعى «سوزان. ح»، 23 عامًا، مأساة كبيرة عندما تعرضت لاعتداء جنسي في منزل شقيقتها بمنطقة الزيتون. الفتاة، التي كانت تمر بأزمة مالية وتبحث عن مأوى بعد طلاقها ووفاة والديها، لجأت إلى شقيقتها لتجد نفسها ضحية لزوجها «م. م»، 32 سنة، الذي اعتدى عليها جنسيًا بالإكراه.

أقتحم غرفتها وأعتدي عليها جنسيًا بعد أن غادرت زوجته المنزل لشراء احتياجاتهم

وفقًا لبلاغ الفتاة، بدأت معاناتها عندما لاحظت نظرات متحرشة من زوج شقيقتها، ولم يمض وقت طويل حتى سنحت له الفرصة ليقتحم غرفتها ويعتدي عليها جنسيًا بعد أن غادرت زوجته المنزل لشراء احتياجاتهم. في لحظة حرجة، عادتها شقيقتها في الوقت المناسب، حيث استمعت إلى صراخها واستغاثاتها، فاندفعت لإنقاذها، واعتدى الاثنتان عليه بمساعدة الجيران.

القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة، مبررًا فعلته بتعاطيه المخدرات في ليلة الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة، مبررًا فعلته بتعاطيه المخدرات في ليلة الواقعة. تم تحرير المحضر رقم 2249 لسنة 2024 في قسم شرطة الزيتون، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، تمهيدًا لإحالته إلى محكمة الجنايات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found