حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:12 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة وسط زراعات القصب بقرية الضبعية بالأقصر

اسعاف
اسعاف

تشهد المجتمعات الريفية أحيانًا نزاعات تتطور بشكل سريع إلى أعمال عنف غير متوقعة، وتزداد خطورة هذه النزاعات عندما يتدخل السلاح في حلها. في قرية الضبعية بمركز القرنة غرب محافظة الأقصر، تحولت مشادة كلامية بين شابين إلى مأساة بعدما أطلق أحدهما النار على الآخر، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة في الرقبة. هذه الواقعة تلقي الضوء على التحديات الأمنية والاجتماعية التي تواجه بعض المناطق الريفية، حيث يمكن أن تنفجر الخلافات الصغيرة إلى مواجهات دموية.

إخطارًا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بإصابة شاب يبلغ من العمر 18 عامًا يدعى «أ.ح.ج» بطلق ناري من سلاح خرطوش في منطقة الرقبة

تلقى اللواء محمد الصاوي، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بإصابة شاب يبلغ من العمر 18 عامًا يدعى «أ.ح.ج» بطلق ناري من سلاح خرطوش في منطقة الرقبة. الجريمة وقعت في وسط زراعات القصب بقرية الضبعية، بعد أن نشبت مشادة كلامية بين الشاب وصديقه، تطورت سريعًا إلى مشاجرة استخدم فيها الأخير السلاح الناري.

مباحث مركز شرطة القرنة تطار المتهم

وعلى الفور، تحركت وحدة مباحث مركز شرطة القرنة إلى موقع الحادث لبدء التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة. تبذل القوات جهودًا مكثفة لضبط السلاح المستخدم والجاني المتورط في الحادث.

تم نقل الشاب المصاب إلى مستشفى حورس التخصصي بأرمنت، حيث يخضع حاليًا للرعاية الطبية المكثفة نظرًا لخطورة إصابته.

تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. هذه الحادثة المؤلمة تدق ناقوس الخطر حول ضرورة تعزيز التوعية بأهمية حل النزاعات بطرق سلمية، وتجنب اللجوء إلى العنف الذي قد يؤدي إلى عواقب وخيمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found