حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 3 أشخاص بينهم طفلتين بطلقات خرطوش في مشاجرة داخل حفل زفاف في الجنينة غي منية النصر بالدقهلية

اسعاف وزحام.
اسعاف وزحام.

شهدت قرية الجنينة بمحافظة الدقهلية حادثًا مؤسفًا خلال إحدى حفلات الزفاف، حيث أصيب ثلاثة أشخاص بينهم طفلتين بطلقات خرطوش إثر وقوع مشاجرة. الحادثة أثارت حالة من الفزع والقلق بين أهالي القرية، وسرعان ما انتشرت الأخبار عن المصابين الذين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ من نقطة تأمين مستشفى منية النصر عن وصول ثلاث أشخاص مصابين بطلقات خرطوش

تلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ من نقطة تأمين مستشفى منية النصر عن وصول ثلاث أشخاص مصابين بطلقات خرطوش. وعلى الفور، تحركت قوة من مباحث مركز منية النصر إلى مكان الواقعة للتحقق من تفاصيل الحادث.

مشاجرة داخل إحدى حفلات الزفاف في قرية الجنينة أسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص هم الطفلة "خلود.و، 11 سنة"، والرجل "رامي.م، ٣٦ سنة"، والطفلة "حنين.و، 8 سنوات

وبعد التحقيق الأولي، تبين أن مشاجرة عنيفة اندلعت داخل إحدى حفلات الزفاف في قرية الجنينة، مما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بطلقات خرطوش. المصابون هم الطفلة "خلود.و، 11 سنة"، والرجل "رامي.م، ٣٦ سنة"، والطفلة "حنين.و، 8 سنوات". تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى منية النصر لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة، وبدأت النيابة العامة في تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد المسؤولين عنه

قامت السلطات الأمنية بتحرير محضر بالواقعة، وبدأت النيابة العامة في تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد المسؤولين عنه. كما تستمر الشرطة في البحث عن الجناة وضبطهم لتقديمهم للعدالة.

حالة من الاستياء والقلق بين أهالي القرية، الذين أعربوا عن تخوفهم من تصاعد العنف في المناسبات الاجتماعية

أثار الحادث حالة من الاستياء والقلق بين أهالي القرية، الذين أعربوا عن تخوفهم من تصاعد العنف في المناسبات الاجتماعية. ويطالب العديد من الأهالي بتشديد الرقابة الأمنية خلال هذه المناسبات لضمان سلامة الحضور.

تتواصل الشرطة جهودها لضبط المتورطين في هذا الحادث المؤسف

تبقى الواقعة قيد التحقيق من قبل النيابة العامة، فيما تتواصل جهود الشرطة لضبط المتورطين في هذا الحادث المؤسف. ومع تصاعد وتيرة العنف في المناسبات الاجتماعية، تتزايد المطالب بتعزيز الإجراءات الأمنية لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found