حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:19 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حريق ضخم يلتهم مطعمًا شهيرًا في الإسكندرية.. وإصابات متعددة

حريق مطعم
حريق مطعم

اندلع حريق هائل في أحد المطاعم الشهيرة المطلة على كورنيش البحر في منطقة جليم بمحافظة الإسكندرية، وأسفر عن إصابات متعددة بالاختناق.

حريق ضخم يلتهم مطعمًا شهيرًا في الإسكندرية.. وإصابات متعددة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حريق ضخم في المطعم.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث سيطرت على النيران، في الوقت الذي تواصل فيه الجهات المعنية الفحص والمعاينة لحصر الخسائر وتحديد سبب نشوب الحريق.

تحرر محضر بالواقعة، ويجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بينما باشرت النيابة العامة التحقيقات في الحادث.

حريق مولد كهربائي

في سياق آخر، أعلنت شركة كهرباء البحيرة في وقت سابق، الدفع بعدد من المولدات الكهربائية إلى محطة كهرباء غرب إيتاي البارود، لتعويض نسبة الفقد التي وصلت 20%، نتيجة احتراق محولي توزيع.

أكدت الشركة، في بيان، أن مولدات الدعم ستكون مهمتها توفير التيار الكهربائي للمناطق التي تأثرت بنقص الطاقة المولدة من المحطة بعد الحريق، مؤكدةة إعادة التيار جزئياً إلى مركز ومدينة إيتاي البارود.

حريق إيتاي البارود

كانت سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، على حريق نشب داخل محطة كهرباء غرب إيتاي البارود، بسبب حدوث ماس كهربائي في أحد محولات التوزيع، ما نتج عنه اشتعال النيران داخل الشركة.

انتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة إلى مكان الحريق، وتم فصل التيار الكهربائي عن مركز ومدينة إيتاي البارود كإجراء احترازي، والدفع بـ15 سيارة إطفاء، وفرض كردون أمنى لمنع تمدد النيران إلى المباني المجاورة، والسيطرة على الحريق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found