حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:10 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 7 أشخاص في حادثين متفرقين بالقليوبية وتحقيقات النيابة في الحادثين

الاسعاف
الاسعاف

في حادثين متفرقين شهدا حالة من الفوضى والذعر على طرق محافظة القليوبية، تعرض 7 أشخاص لإصابات متفاوتة إثر تصادمات عنيفة بين سيارات ودراجات نارية. هذه الحوادث، التي وقعت في وقت متقارب، أثارت قلق الأهالي وأدت إلى تدخل عاجل من السلطات المحلية لتأمين الطرق وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها. يُلقي هذا التقرير الضوء على تفاصيل الحادثين والتدابير التي تم اتخاذها في أعقابهما، مع التأكيد على فتح تحقيقات من قبل النيابة العامة لتحديد المسؤوليات.

اصطدمت سيارة ملاكي بدراجة نارية على طريق سنديون أسفل كوبري المشاة باتجاه قليوب

وقع الحادث الأول عندما اصطدمت سيارة ملاكي بدراجة نارية على طريق سنديون أسفل كوبري المشاة باتجاه قليوب، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص تم نقلهم على الفور إلى مستشفى قليوب لتلقي العلاج اللازم. وهرعت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لتأمين المنطقة وتنظيم حركة المرور، في حين بدأت النيابة العامة تحقيقاتها لتحديد ملابسات الحادث والمسؤولين عنه.

اصطدمت سيارة ميكروباص بدراجة نارية أخرى على طريق طنان في دائرة مركز قليوب

وفي حادث آخر، اصطدمت سيارة ميكروباص بدراجة نارية أخرى على طريق طنان في دائرة مركز قليوب، ما أدى إلى إصابة شخصين. المصابان، وهما "ياسر س.ع" (53 عامًا) و"عبدالحليم. ع" (62 عامًا)، نقلا إلى مستشفى قها حيث يخضعان للعلاج من إصابات خطيرة تشمل اشتباه نزيف بالمخ وكسور متعددة بالجسم.

الدفع بمعدات مجلس المدينة لتسهيل الحركة المرورية على الطرق المتضررة

فور تلقي مديرية أمن القليوبية بلاغات الحوادث، تم الدفع بمعدات مجلس المدينة لتسهيل الحركة المرورية على الطرق المتضررة، مع توفير دعم طبي عاجل لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة. وتستمر النيابة العامة في تحقيقاتها لمعرفة أسباب الحوادث وتحديد ما إذا كانت هناك مخالفات مرورية أو إهمال من جانب السائقين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found