حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ملابسات حادث العبور: خلاف حول لهو الأطفال يتحول إلى اتهامات متبادلة بين الجيران

لهو اطفال وشرطة
لهو اطفال وشرطة

هي حادثة أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، تناقل أحد المواقع الإخبارية خبرًا عن اعتداء أحد الأشخاص وزوجته على جارتهما بسلاح أبيض في منطقة العبور بمحافظة القليوبية. هذه الحادثة التي بدأت كخلاف بسيط حول لهو الأطفال، سرعان ما تحولت إلى اتهامات متبادلة بين الجيران، مما دفع الجهات الأمنية للتحقيق في الواقعة لكشف حقيقتها والتوصل إلى تفاصيل ما حدث بالفعل.

اعتداء شخص وزوجته على جارتهما بسلاح أبيض في منطقة العبور

أثارت حادثة تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتداء شخص وزوجته على جارتهما بسلاح أبيض في منطقة العبور بمحافظة القليوبية، اهتمام العديد من المتابعين. وبالفحص والتحقيق، تبين أن الواقعة الحقيقية تعود إلى بلاغ تلقاه قسم شرطة ثان العبور بمديرية أمن القليوبية بتاريخ 25 يوليو الماضي.

اتهامات بالسب والشتم بين الطرفين

تفاصيل البلاغ تشير إلى أن سيدة تعرضت لإصابات متفرقة بالجسم تقدمت بشكوى ضد جارها، متهمة إياه بالتعدي عليها داخل شقتها وإتلاف باب شقتها، وذلك بسبب لهو الأطفال. ومع استدعاء الجار المشكو في حقه، أنكر الاتهامات الموجهة إليه، وبدوره اتهم السيدة بالسب والشتم وإحداث تلفيات بشقته.

وعلى الرغم من الاتهامات المتبادلة بين الطرفين، نفت السيدة المعتدى عليها استخدام أي أسلحة بيضاء من قبل الطرف الثاني أو آخرين ضدها. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حينه، فيما تولت النيابة العامة التحقيق لاستجلاء ملابسات الحادثة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found