حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:22 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في واقعة المطرب محمد فؤاد وطبيب في مستشفى عين شمس: الفيديو يكشف الحقيقة وسط تضارب الأقوال

لقطة من فيديو الخناقة
لقطة من فيديو الخناقة

في حادثة أثارت جدلاً واسعاً، نشبت مشادة عنيفة بين المطرب المصري محمد فؤاد وطبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، تخللها تبادل للاتهامات والاعتداءات. الحادثة التي بدأت بطلب فؤاد العاجل للعناية بشقيقه الذي كان يعاني من أزمة صحية، سرعان ما تحولت إلى مشادة كلامية، ثم اشتباك جسدي بين الطرفين. مع تضارب الأقوال بين ما أدلى به شهود العيان وما صرح به مدير أعمال محمد فؤاد، كان الفيديو المسجل للحادثة هو الفيصل في كشف ما حدث فعلياً.

طلب فؤاد من الطبيب المختص سرعة الكشف على شقيقه الذي أظهرت الفحوصات الأولية حاجته إلى تركيب دعامتين

بدأت الواقعة عندما توجه المطرب محمد فؤاد إلى مستشفى عين شمس التخصصي برفقة شقيقه الذي كان يعاني من آلام شديدة في الصدر. وعند وصولهما إلى قسم الطوارئ، طلب فؤاد من الطبيب المختص سرعة الكشف على شقيقه الذي أظهرت الفحوصات الأولية حاجته إلى تركيب دعامتين.

"أنت مش عارف أنا مين"

بحسب الشهادات المتضاربة، يقال إن الطبيب تعامل مع فؤاد بشكل غير لائق، مما أثار غضب المطرب ودفعه للتلفظ بعبارة "أنت مش عارف أنا مين"، ما أدى إلى تصاعد التوتر بينهما حتى وصل إلى الاشتباك الجسدي.

الطبيب أمر بإخراج فؤاد من المستشفى، مما أشعل فتيل المشاجرة

من جهة أخرى، صرح مدير أعمال محمد فؤاد أن الطبيب كان هو البادئ بالاستفزاز، حيث لم يتجاوب مع استفسارات فؤاد حول حالة شقيقه، بل أمر بإخراج فؤاد من المستشفى، مما أشعل فتيل المشاجرة.

مقطع فيديو سجل الحادثة سيكون حاسماً في تحديد حقيقة ما جرى بين الطرفين، وسط تضارب الأقوال

الواقعة انتهت بتحرير محضر لدى قسم شرطة الوايلي، وتحويل الأمر إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات. وقد تم التحفظ على مقطع فيديو سجل الحادثة، والذي من المتوقع أن يكون حاسماً في تحديد حقيقة ما جرى بين الطرفين، وسط تضارب الأقوال.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found