حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:07 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أقوال الطبيب المعتدى عليه في قضية الفنان محمد فؤاد: اتهامات بالإهانة والاعتداء داخل مستشفى عين شمس

ختاقة محمد فواد
ختاقة محمد فواد

في تطور جديد لقضية اعتداء الفنان محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، استمعت النيابة العامة لأقوال الطبيب المعتدى عليه، الذي أكد وقوع مشادة كلامية بينه وبين فؤاد انتهت باعتداء الأخير عليه. الحادثة التي وقعت في ساعات الفجر الأولى أثناء محاولة شقيق فؤاد تلقي العلاج، أثارت ضجة كبيرة، حيث تطالب الأطقم الطبية بحقوقها ضد ما وصفته بالإهانة والاعتداء خلال ممارستها لعملها.

الطبيب :حاولت تهدئة فؤاد وإقناعه بضرورة الالتزام بالإجراءات الطبية، إلا أن الفنان انفعل وبدأ في التراشق بالألفاظ غير اللائقة

أفاد الطبيب المعتدى عليه في أقواله أمام النيابة أن الفنان محمد فؤاد حضر إلى المستشفى مع شقيقه الذي كان يعاني من جلطة في القلب، مطالبًا بسرعة الكشف عليه وإجراء قسطرة بشكل عاجل. وفقًا للطبيب، حاول تهدئة فؤاد وإقناعه بضرورة الالتزام بالإجراءات الطبية، إلا أن الفنان انفعل وبدأ في التراشق بالألفاظ غير اللائقة، مما أدى إلى تصاعد الأمور بين الطرفين.

تحرير المحضر رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إداري الوايلي، متهمين الفنان محمد فؤاد بالاعتداء على الأطقم الطبية

وتابع الطبيب في شهادته أن أقارب فؤاد تدخلوا أيضًا في المشاجرة، ما زاد من حدة التوتر داخل المستشفى. عقب الحادثة، توجه الطبيب بصحبة مدير المستشفى إلى قسم شرطة الوايلي، حيث حرروا المحضر رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إداري الوايلي، متهمين الفنان محمد فؤاد بالاعتداء على الأطقم الطبية.

بعد تحرير المحضر، تم إحالة الطرفين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. وقد استمعت النيابة لأقوال الشهود وأفراد الطاقم الطبي المتضررين، حيث أكدوا تعرضهم للإهانة أثناء ممارسة عملهم. من جهته، طالب مدير المستشفى بالتحقيق في الواقعة وضمان حقوق العاملين في المستشفى، مشددًا على ضرورة محاسبة المسؤولين عن أي اعتداء أو إهانة يتعرض لها الأطقم الطبية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found