حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب حذف أغانيها.. شيرين تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شركة روتانا

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تقدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا.

بسبب حذف أغانيها.. شيرين تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شركة روتانا

وقدم ياسر قنطوش المحامي وكيلا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغ قيد برقم ٥٢٤٨٤ عرائض المكتب الفني عن واقعة قيام شركة روتانا بحذف المصنفات الفنية المملوكة للفنانة المنشورة على قناة اليوتيوب الخاصة بها وتلك الاغاني هي (اللي يقابل حبيبي، ها نحتفل وبتمني انساك).

وتم إحالة البلاغ لنيابة الشئون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة

وتواصل نيابة أول وثان الشيخ زايد تحقيقاتها في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حول طرح أغانيها عبر يوتيوب دون تنازل من الفنانة.

وتحقق النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد في بلاغ تقدم به المستشار ياسر قنطوش وكيلا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد شركة روتانا بطرح أغنية "الدهب" عبر يوتيوب دون الحصول على تنازل من الفنانة صاحبة الأغنية وهو ما يعد مخالفة لحقوق الملكية الفكرية.

وأحالت نيابة الشيخ زايد بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد شركة روتانا إلى نيابة الشئون المالية والتجارية لفحص المستندات المقدمة من وكيل الفنانة حول مخالفة روتانا لحقوق ملكية شيرين لاغنيتها.

وقال المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب إنه تقدم ببلاغ ضد شركة روتانا يتهمها فيه بالإخلال بحقوق الملكية الفكرية للقنانة شيرين عبد الوهاب بعد طرح أغنيتها بعنوان "الدهب" دون الحصول على تنازل منها.

وعن بلاغ شركة روتانا ضد شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف قررت النيابة العامة بالشيخ زايد بضمه إلى البلاغ الآخر لتحقق في أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا بقضية واحدة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found