حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 01:03 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط المتهمين بالتعدي على زوجة شقيقهم وترويعها وأطفالها في الزقازيق

وزالاة الداخلية
وزالاة الداخلية

في حادثة جديدة تسلط الضوء على قضايا العنف الأسري واستغلال الغياب، تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط مجموعة من المتهمين بالتعدي على زوجة شقيقهم وترويعها وأطفالها داخل منزلها في دائرة مركز شرطة الزقازيق. وقد جاءت هذه الاستجابة السريعة بعد انتشار استغاثة موجهة من الضحية "رانيا ج"، التي تقيم في الزقازيق، عبر وسائل الإعلام.

"رانيا"تحرر محضر يحمل رقم 198/42 أحوال المركز والمحضر 8590 إداري بتعرضها لاعتداءات متكررة من أشقاء زوجها الذين استغلوا غياب زوجها لعمله بالخارج

القصة بدأت عندما قامت "رانيا" بتحرير محضر يحمل رقم 198/42 أحوال المركز والمحضر 8590 إداري المركز، تفيد فيه بتعرضها لاعتداءات متكررة من أشقاء زوجها الذين استغلوا غياب زوجها لعمله خارج البلاد، وقاموا بترويعها وتهديدها بشكل دائم. لم تتوقف الاعتداءات عند هذا الحد، بل شملت أيضاً تعريض أطفالها للخطر، ومنهم طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بهدف إجبارها على مغادرة المنزل للاستيلاء عليه.

ضبط المتهمين والتحقيق في الواقعة، حيث تم تحويل القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية

وقد استجابت مباحث مركز شرطة الزقازيق بسرعة لهذه الشكوى، وتمكنت من ضبط المتهمين والتحقيق في الواقعة، حيث تم تحويل القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية. هذه الخطوة تمثل استجابة هامة من الأجهزة الأمنية لنداءات المواطنين، وتؤكد على التزامهم بحماية حقوق الأفراد من التعديات والانتهاكات.

يقظة الأجهزة الأمنية ودورها في الحفاظ على الأمن والأمان في المجتمع.

وبدورنا، نتوجه بالشكر إلى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، وكافة الأجهزة الأمنية في مركز شرطة الزقازيق على هذه الاستجابة الفعّالة والسريعة لاستغاثة السيدة "رانيا ج"، الأمر الذي يعكس يقظة الأجهزة الأمنية ودورها في الحفاظ على الأمن والأمان في المجتمع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found