حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:14 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد اعترافات الابن المتهم بربط والدته في جنزير حديدي بكفر الشيخ: ”كنت خائفًا عليها”!!!!

متهم
متهم

في حادثة هزت الرأي العام وأثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أدلى ابن متهم بربط والدته في جنزير حديدي والتعدي عليها بالضرب في مركز كفر الشيخ باعترافاته أمام النيابة العامة. هذه الواقعة، التي كشفت عنها أجهزة الأمن بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، أثارت موجة من الغضب والاستنكار بين الناس، خاصة بعد انتشار مقطع فيديو يظهر الأم المكلومة وهي تتحدث عن معاناتها مع ابنها. تأتي هذه القضية لتلقي الضوء على مشكلة العنف الأسري بشكل مروع، مما يستدعي الوقوف عند تفاصيلها وتحليل دوافعها.

كان مضطرًا لذلك بسبب مرضها النفسي، الذي يجعلها ترتكب أفعالًا قد تؤذي نفسها والآخرين


أمام رجال النيابة العامة، أدلى المتهم بربط والدته في جنزير حديدي والتعدي عليها بالضرب في كفر الشيخ باعترافاته التي حملت تفاصيل صادمة. حين سأله ممثل النيابة عن الدافع وراء قيامه بهذا الفعل البشع، أجاب الابن المتهم بأنه لم يتعدَّ على أمه بالضرب أو يربطها بالجنزير بشكل تعسفي، بل كان مضطرًا لذلك بسبب مرضها النفسي، الذي يجعلها ترتكب أفعالًا قد تؤذي نفسها والآخرين، وهو ما دفعه لتقييدها خوفًا عليها، على حد قوله.

كان بهدف حمايتها وليس إلحاق الأذى بها

ورغم هذه الاعترافات، أنكر الشاب التهم الموجهة إليه بالتعدي على والدته بالضرب، مدعيًا أن ما فعله كان بهدف حمايتها وليس إلحاق الأذى بها. من جانبها، طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة جمع التحريات حول الواقعة والاستماع إلى شهود العيان، للتأكد من صحة أقوال المتهم وما إذا كانت الأم المجني عليها تعاني فعلًا من مرض نفسي أم أن الاتهامات الموجهة لها مجرد ادعاءات.

الأم كشفت تعرضها للضرب والتقييد من قبل ابنها، الذي يدير محل سوبر ماركت في نفس المنطقة

في سياق متصل، كانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قد تمكنت، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تظهر فيه سيدة تتضرر من نجلها، متهمة إياه بالاعتداء عليها وربطها بجنزير حديدي. وبعد الفحص، تم تحديد هوية السيدة التي ظهرت في الفيديو برفقة ابنتها، وتبين أنها مقيمة في دائرة مركز شرطة كفر الشيخ. وبسؤالها، أكدت الأم تعرضها للضرب والتقييد من قبل ابنها، الذي يدير محل سوبر ماركت في نفس المنطقة، مشيرة إلى أن الخلافات بينهما كانت السبب في حدوث هذا الاعتداء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found