حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 02:54 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيدة تدخل علي الخط لتشعل أزمة محمد فؤاد مع مستشفي عين شمس

خناقة محمد فؤاد
خناقة محمد فؤاد

يشهد الوسط الفني والطبي في مصر حالة من التوتر والجدل بعد تصاعد الخلاف بين المغني المصري الشهير محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي. هذا الخلاف، الذي بدأ بتبادل الاتهامات والبلاغات بين الطرفين، أثار اهتمام الرأي العام وزاد من حدة التوتر بين الأطراف المعنية. محمد فؤاد، الذي يعد واحدًا من أبرز نجوم الغناء في مصر، قدم بلاغًا ضد الطبيب مصطفى أيمن يتهمه بالسب والقذف والتعدي عليه، بينما رد الطبيب بأقوال للنيابة أكد فيها تعرضه للإهانة من قبل الفنان بألفاظ خادشة. في الوقت نفسه، تسعى أطراف عدة في مصر لاحتواء الأزمة ومحاولة تهدئة الأوضاع قبل تصاعدها ووصولها إلى القضاء.

وكيل اعمال المطرب محمد فؤاد يحرر محضر بقسم الويلي ضد طبيب عبن شمس

تفاقمت الأزمة بين الفنان المصري محمد فؤاد والطبيب مصطفى أيمن من مستشفى عين شمس التخصصي، حيث توجه وكيل أعمال محمد فؤاد إلى قسم شرطة الوايلي لتحرير محضر يتهم فيه الطبيب بالتعدي على موكله وإحداث إصابة له. من جانبه، أدلى الطبيب مصطفى أيمن بأقواله أمام جهات التحقيق، موضحًا أنه تعرض للسب والإهانة من قبل محمد فؤاد بألفاظ خادشة.

بلاغ ضد سيدة ادعت أنها قريبة من محمد فؤاد، حيث توجهت إلى المستشفى مطالبة بمقابلة المدير لمعاتبته على ما حدث مع الفنان

وفي تطور آخر للقضية، حررت إدارة مستشفى عين شمس التخصصي بلاغًا ضد سيدة ادعت أنها قريبة من محمد فؤاد، حيث توجهت إلى المستشفى مطالبة بمقابلة المدير لمعاتبته على ما حدث مع الفنان. وذكرت إدارة المستشفى أن هذه السيدة أهانت الأطباء خلال زيارتها، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبطها والتحقيق في الواقعة.

التدخل لاحتواء الأزمة وتهدئة الوضع بين الأطراف المتنازعة

ومع تصاعد الأحداث، تحاول عدة جهات في مصر التدخل لاحتواء الأزمة وتهدئة الوضع بين الأطراف المتنازعة، وسط مخاوف من أن تتفاقم الأمور وتصل إلى مراحل قضائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found