حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:09 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ربه منزل تتخلص من حياتها شنقًا بـ المنيا..ما القصة؟

انتحار فتاة
انتحار فتاة

تخلصت «ربه منزل» من حياتها، اليوم السبت 24 أغسطس، شنقا في احدي قري مركز بني مزار بالمنيا، بسبب اضطرابات نفسية.

ربه منزل تتخلص من حياتها شنقًا بـ المنيا..ما القصة؟

تلقي اللواء مجدي سالم، مدير امن المنيا إخطارا من عمليات النجدة، بقيام «ربه منزل» بالتخلص من حياتها، شنقا في احدي قري مركز بني مزار.

وانتقلت سيارات الإسعاف والشرطة، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام ( غ، ع، ا، م، 25سنة)، ربة منزل، بالتخلص من الحياة شنقا، بان نصبة لنفسها مشنقة بأحدي غرف المنزل .

وكشفت التحريات الأولوية، برئاسة العقيد بلال الجنايني، رئيس فرع البحث الجنائي بشمال المنيا، مرور «ربه المنزل»، باضطرابات نفسية، مما دفعها للإقبال على التخلص من حياتها.

النيابة العامة

تم إخطار النيابة العامة بمركز بني مزار، التي قامت بمناظرة الجثمان، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى المنيا العام .

وقرر المستشار اسامة ابوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، انتداب الطب الشرعي لأعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلف الأجهزة الامنية بالتحري عن الواقعة.

يحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، كما تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في التخلص من الحياة، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في التخلص من الحياة، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم التخلص من الحياة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found