حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:32 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب ركنة سيارة.. موظف يطعن آخر في القليوبية

اسعاف
اسعاف

أصيب موظف بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده بدائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، وذلك في مشاجرة مع آخر بسبب خلافات الجيرة وركن السيارة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وألقي القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بسبب ركنة سيارة.. موظف يطعن آخر في القليوبية

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة طوخ من المستشفى بوصول «محمد. ع. ع» موظف مصابا بطعنة في البطن والوجه إثر مشاجرة مع آخر بدائرة المركز.

على الفور انتقل المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ إلى مكان الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه تشاجر مع أحد الأشخاص يدعى «ا. .ع. ا» موظف بإحدى الشركات بسبب الخلاف على ركن سيارة المجني عليه في الشارع، ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه عدة طعنات ونقل إلى إثرها مصابا للمستشفى وتم إسعافه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة «سكين»، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found