حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:56 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلاف على شقة وراء استغاثة فتاة الزاوية الحمراء.. الأمن يوضح

التعدي على مسن
التعدي على مسن

كشت أجهزة أمن القاهرة ملابسات تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تستغيث فيه فتاة من التعدي على والدها بمنطقة الزاوية الحمراء.

خلاف على شقة وراء استغاثة فتاة الزاوية الحمراء.. الأمن يوضح

أوضحت أجهزة الأمن، أنه بالفحص تبين تلقي قسم شرطة الزاوية بلاغا بحدوث مُشادة كلامية بين طرف أول “سائق”، وطرف ثان “موظف” بسبب نزاع بينهما حول حيازة شقة بالمنطقة محل البلاغ “ملك الطرف الأول”، سبق تأجيرها لشقيق الثاني وطرده منها.

أضافت، أن الطرف الثاني حضر مع ابن شقيقه (المستأجر)، وشقيق ثالث لهما، وتعديا على عم الطرف الأول بالضرب مُحدثان إصابته بكسر بالذراع الأيسر لذات السبب، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقهما وبمواجهتهما أيدا ما سبق، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

التعدي على كبار السن أعلى كوبري مشاة

في وقت سابق، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً تضرر صاحب الحساب من تواجد أحد الأشخاص أعلى أحد كباري المشاة بمنطقة الزيتون بالقاهرة والادعاء بقيامه بسرقة المارة وتعديه على كبار السن.

بالفحص تبين قيام عاطل “له معلومات جنائية”، بافتراش الطريق بالكوبرى المشار إليه لاستجداء المارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله ولم يستدل على صحة ما تم تداوله حيث لم يرد بلاغات بشأن سرقة المارة أو التعدي على كبار السن وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الادعاءات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found