حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:01 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على حريق في سيارة داخل محطة وقود بأسوان وإصابة شخص

حريق
حريق

شهدت محطة وقود عند منطقة الإشارة بمدينة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، نشوب حريق فى سيارة مما أسفر عن إصابة شخص، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

السيطرة على حريق في سيارة داخل محطة وقود بأسوان وإصابة شخص

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بنشوب حريق فى سيارة أثناء تواجدها داخل محطة وقود والتى تقع تحديدًا عند منطقة الإشارة وسط المدينة

وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لمعاينتها وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها وحماية جميع المواطنين سواء الموجودين بالمنطقة أو المارة بالطريق.

وتبين إصابة شخص إثر نشوب الحريق داخل محطة وقود، وتم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

واستكمالا لتفاصيل هذه الواقعة المأساوية فإنها تتمثل في ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان يفيد بمصرع مسنة عقب التعدي عليها بالضرب من قبل نجلها.

انتقلت قوة أمنية رفقة سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة وذلك من أجل إجراء التحريات والفحوصات اللازمة، فضلًا عن نقل جثمان المجني عليها إلى المستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، تبين مصرع سيدة مسنة نتيجة تعدي نجلها عليها بالضرب على رأسها، إذ فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بعد تعدي عليها بواسطة آلة حادة، وعلى الفور تم نقل جثتها إلى المشرحة.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن نجل المجني عليها الذي أنهى حياتها هو مريض نفسي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكشف عن ملابسات الواقعة .

وعثر عدد من الأهالي بمدينة كوم أمبو شمال أسوان على جثة شخص ملقاة في الزراعات ، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بالعثور على جثة ملقاة في إحدي الزراعات، وعلى الفور تم نقلها إلي مشرحة كوم أمبو تحت تصرف جهات التحقيق.

وتكثف الأجهزة المعنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة في العثور عن الجناة في مقتل هذا الشاب، وتم إيداع الجثة في المشرحة لحين عرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة السبب الرئيسي في الوفاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found