حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:51 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مسجلان خطر يمزقان جسد صاحب ورشة ألوميتال بسبب خناقة عيال

جثة
جثة

شهدت منطقة حلوان جريمة بشعة عندما أقدم شقيقان (مسجلان خطر)، على قتل صاحب ورشة ألوميتال باستخدام الأسلحة البيضاء خلال مشاجرة نشبت بينهم على خلفية "خناقة أطفال" أمام المارة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهما، وجرى نقل جثمان المجني عليه لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

مسجلان خطر يمزقان جسد صاحب ورشة ألوميتال بسبب خناقة عيال

تفاصيل الجريمة بدأت حينما تلقت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا بمقتل شاب خلال نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقين بدائرة القسم.

بانتقال الرائد محمود سعداوي معاون أول وحدة المباحث والقوة المرافقة له، لموقع الحادث، تبين قيام شابين، “أحمد ع”، وشهرته “أحمد النص”، و"محمد ع" (شقيقان)، لهما معلومات جنائية أنهيا حياة الشاب “أحمد أ ز”، يبلغ من العمر 33 عامًا، صاحب ورشة ألوميتال، باستخدام الأسلحة البيضاء على خلفية “خناقة أطفال”.

وفقًا للتحريات الأولية نشبت مشاجرة بين أطفال، على إثرها تدخل المتهمان والضحية ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالأسلحة البيضاء وطعنوا المجني عليه عدة طعنات باستخدام “المطاوي" وتم ضبطهما واقتيادهما إلى قسم شرطة حلوان.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى، شهد طريق العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، جريمة قتل بشعة، عندما عثر الأهالي على جثة شاب مقتول بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تعود تفاصيل الواقعة فور تلقي قسم شرطة حلوان، جنوب القاهرة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مقتولًا بعدة طعنات متفرقة بالجسد وملقى بطريق العزبة القبلية، على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

الأدلة الجنائية

وتوجه خبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة برفقة فريق من النيابة العامة لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة لفحصها، كما تم التحفظ على كاميرات مراقبة بمحيط مسرح الجريمة لكشف غموض الحادثة.

جرى نقل جثة الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة. وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found