حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:57 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تنكروا في زي النساء.. كشف ملابسات مقتل رجل أعمال داخل مصنعه بالمنيا

جثة
جثة

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، اليوم الاربعاء 28 أغسطس، في كشف ملابسات العثور على جثة رجل أعمال، مصابة بجروح نافذة، داخل مصنعه بإحدى قرى الظهير الصحراوي الغربي في مركز سمالوط، شمال مدينة المنيا- تبين أن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص قاموا بارتداء زي سيدات ونقاب، وقاموا بطعن المجني علية عدة طعنات، مما تسبب في وفاته، بسبب خلافات بينهم.

تنكروا في زي النساء.. كشف ملابسات مقتل رجل أعمال داخل مصنعه بالمنيا

تمكن فريق البحث الجنائي، بأشراف اللواء حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، من القبض على المتهمين الثلاثة، والأسلحة المستخدمة، وإحالتهم للنيابة العامة للتصرف.

التحريات الاولوية

وقد كشفت التحريات الأولوية لفريق البحث الجنائي، قيام المتهمين الثلاثة، بالتخفي في زي نساء وارتدوا الأنقبة، وقاموا بالتربص بالمتهم والاعتداء علية بأسلحة بيضاء، وتركوه ينزف حتي فارق الحياة.

تحقيقات النيابة العامة

من جانبها بدا فريق من النيابة العامة بمركز سمالوط، بإشراف المستشار اسامة ابوالخير، المحامي العام الاول لنيابات شمال المنيا، التحقيق في الواقعة، وسماع اقوال المتهمين، وشهود الاثبات ومناقشة فريق التحريات حول الواقعة .

إخطار مدير أمن المنيا

كان اللواء مجدى سالم، مدير أمن المنيا تلقى إخطارًا من عمليات النجدة، قبل اسبوع بالعثور على جثة داخل أحد المصانع، بإحدى قرى الظهير الصحراوي الغربي بمركز سمالوط، انتقل فريق البحث الجنائي والإسعاف، بإشراف اللواء حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، وتبين أن الجثة لشخص يدعى (ص. م- 48 سنة)، مقيم بمدينة سمالوط.

وعقب تحرير محضر بالواقعة تم إخطار النيابة العامة التي ناظرت الجثة، وبدأت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found