حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:46 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المتهمة بإلقاء رضيعتها في الشارع: حملت من الحرام وأبوها اختفى

طفل رضيع
طفل رضيع

أدلت السيدات الثلاث المتهمات بإلقاء طفلة أنجبتها أحداهن سفاحًا في الشارع بمنطقة حلوان في القاهرة باعترافات صادمة لرجال المباحث عقب إلقاء القبض عليهن.

المتهمة بإلقاء رضيعتها في الشارع: حملت من الحرام وأبوها اختفى

وقالت والدة الطفلة إنها كانت ترتبط بعلاقة غير مشروعة بشاب ومارست معه الرذيلة وأسفر ذلك عن حملها بالطفلة.

وأضافت المتهمة أنها حاولت التواصل مع الشاب لكنه تهرّب منها وسافر خارج البلاد واختفى تمامًا، وعندما بدأت علامات الحمل تظهر على بطنها، أخبرت خالتها بهذه العلاقة واتفقت معها على التخلص من الطفلة بعد ولادتها خشية الفضيحة.

وأشارت إلى أنها قامت بولادة الطفلة داخل أحد المستشفيات في محافظة الإسكندرية.

فيما قالت خالتها وصديقتها أنهما استلمتا الطفلة بعد مرور شهر من ولادتها وتوجهتا بها إلى مكان العثور عليها وقاتا بإلقائها أمام مدخل عقار ظنًا منهما أنه لا توجد كاميرات مراقبة ترصد ما فعلتاه.

وأضافت المتهمتان أنهما ألقتا الطفلة في ذلك المكان حتى يعثر عليها الأهالي على أمل أن يقوم أحد بتربيتها.

بلاغ بالعثور على طفلة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ضبطت فتاة وخالتها وصديقتها بعد إلقائهن ابنة الأولى التي أنجبتها بطريقة غير شرعية، في الشارع بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة.
تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده تلقي بلاغًا من سيدة بشأن عثورها على طفلة بالقرب من مدخل العقار محل سكنها.

الحبل السري

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على طفلة مربوطة الحبل السري تبلغ من العمر شهرًا، وترتدي ملابسها كاملة، وملفوفة ببطانية، وتم إيداعها مستشفى حلوان العام.

وبعمل التحريات اللازمة؛ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة، وخالتها، وصديقتها، بسبب إنجاب الفتاة طفلة من علاقة غير شرعية، وألقي القبض على المتهمات، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found