حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:07 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قتلوه بالرصاص ودفنوه بالمطبخ.. تفاصيل مثيرة في مقتل شاب بالمرج

جثة
جثة

شهدت منطقة المرج حالة من الحزن الشديد بعد مقتل شاب ودفنه بمطبخ داخل إحدى الشقق السكنية فلم يتخيل أهل الشاب بأن نجلهم سيضيع من بين أيديهم في غمضة عين، تفاصيل مليئة بالخوف والرعب عاشها أهل المجنى عليه فور تغيب نجلهم، فكان يخرج كعادته ليلا مع أصدقاءه، لكنه في هذه الليلة المشئومة لم يعد لهم مرة أخرى، وبرغم أنهم سألوا عنه القريب والغريب لكن لم يطمئنهم أحد عنه.

وأكد جميع أصدقاء المجنى عليه بأنه كان برفقه صديقه "المتهم" آخر والذى أكد للأهل ولجهات التحقيق بأنه خرج من عنده بعد نصف ساعة فقط وليس لديه أى معلومات عن خط سيره.

قتلوه بالرصاص ودفنوه بالمطبخ.. تفاصيل مثيرة في مقتل شاب بالمرج

بالفحص أكدت التحريات بأن المجنى عليه لم يخرج من منزل المتهم وباجراء التحريات تبين وجود نقطة من الدماء على سجادة بشقة المتهم، وبمناقشته تبين أن المتهم وقت ارتكاب الجريمة كان بحوزته سلاح ناري، وأثناء قيامه بالعبث في السلاح خرجت طلقة أصابت المجني عليه ليسقط على الأرض جثة هامدة.

وأن والد المتهم سمع دوي الطلقة فتوجه مسرعا إلى نجله ليتفاجأ بالمجني عليه جثة هامدة غارقًا في دمائه على الأرض ونجله ممسكًا بسلاح ناري.

كما أكد أن والد المتهم ساعد نجله في دفن الجثة في المطبخ بالطابق الأرضي، وقاما بوضع طبقة أسمنتية حديثة على جثمان المجني عليه.

قررت نيابة المرج استمرار حبس عاطل ووالده، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل شاب ودفنه داخل "مقبرة أسمنتية" في مطبخ بشقة بمنطقة المرج.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من أهل المجني عليه عن تغيب نجلهم، وبعمل التحريات حول الواقعة تبين أن وراء اختفاء المجني عليه صديقه ووالده، وتم القبض على المتهمين واعترفا بقتل المجني عليه ودفنه داخل مطبخ مسكنهما، وتحرر المحضر وتولت النيابة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found