حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:12 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب كسر زجاج سيارته.. الإعــدام شنــقا لعامل قـتل وأصاب 5 من عائلته بأسيوط

متهم
متهم

عاقبت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات أسيوط ، عامل ، بالإعـ.ـدام شنقا ، لقـ.ـتله عمه وزوجة عمه الآخر وأصاب 3 آخرين من عائلته على خلافية بسبب كسر زجاج سيارة المتهم بمنطقة أبوجبل في ديروط .

بسبب كسر زجاج سيارته.. الإعــدام شنــقا لعامل قـتل وأصاب 5 من عائلته بأسيوط

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد عبد الناصر دبوس و محمد أبوسداح نائبا رئيس المحكمة وأمانة سر سيد علي بكر وناصر فؤاد.تعود وقائع القضية رقم 20118 لسنة 2016 جنايات مركز ديروط إلى ورود بلاغا لمركز الشرطة من مستشفى ديروط المركزي بوصول " أبوزيد . م . إ " و " نورا . ع . أ " جثتين هامدتين وتم التحفظ عليهما في مشرحة المستشفى و " نصر . إ . م " و " سلوى . أ . م " و " إبراهيم . م . إ " مصابين .وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " محمد . ف . م " نجل شقيق المجني عليه الأول على خلفية مشاجرة وقعت بين المتهم والمجني عليه بسبب كسر زجاج سيارة المتهم .

وأشارت التحريات إلى انه أثناء جلوس المجني عليهم أمام منزلهم المواجه لمنزل المتهم قام الأخير بالخروج من بلكونة بالطابق الثاني من منزله حاملا سلاحا بندقية إليه وقام بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية صوب المجني عليهم مما أسفر عن مقـ.ـتل عمه وزوجة عمه الآخر واثنين من أبناء عمه وفر هاربا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found