حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:49 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أطلقوا عليه كلب.. التحريات تكشف تفاصيل التعدي على محامي بشركة دعاية بالقاهرة

 كلب
كلب

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات اعتداء صاحبة شركة دعاية و3 موظفين على محام في مدينة نصر بالقاهرة بسبب خلافات بينهم على موعد تسليم بانارات دعائية للأخير.

أطلقوا عليه كلب.. التحريات تكشف تفاصيل التعدي على محامي بشركة دعاية بالقاهرة

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن المحامي المجني عليه كان قد اتفق مع الشركة على تنفيذ بانرات دعائية إلا أن الشركة تأخرت في التسليم فتوجه اليهم لاسترجاع أمواله ونشبت بينه وبين صاحبة الشركة مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة.

وأشارت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، إلى أن صاحبة الشركة استعانت خلال المشاجرة بـ 3 موظفين وكلب وقاموا بالتعدي على المحامي وأطلقوا عليه الكلب الذي أصابه في قدمه اليسرى بجرح وتم نقل المحامي للمستشفى.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحبة شركة دعاية وإعلان و3 موظفين في مدينة نصر لاتهامهم بالتعدي على محامٍ وإصابته بجروح في القدم وكدمات في أنحاء الجسد بعد إطلاق «كلب» عليه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات الواقعة التي تبين أن المحامي طلب من شركة الدعاية والإعلان إجراء لافتتين واحدة تحمل علم مصر والأخرى تحمل لوجو نقابة المحامين وحددت الشركة موعد استلامهما.

وتابعت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الشركة تأخرت في تسليم اللافتات فقام المحامي بالتوجه إلى صاحبة الشركة وطلب منها استرداد أمواله فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.

وأفادت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة، بأن صاحبة الشركة استعانت بـ 3 موظفين وكلب وقاموا بإطلاق الكلب على المحامي الذي قام بالتعدي عليه وإصابته في القدم اليسرى وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من محام اتهم فيه صاحبة شركة دعاية و3 موظفين بالتعدي عليه بالضرب وإطلاق كلب عليه تسبب في إصابته داخل مقر الشركة.

على الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة، إلى مسرح البلاغ وتبين أن المحامي طلب من الشركة تنفيذ لافتات له وحينما تأخرت توجه إلى صاحبة الشركة وطلب منها أموالها إلا أنها رفضت فقام بمعاتبتها وقامت هي بالاستعانة بـ 3 موظفين وإطلاق كلب صوب المحامي.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على صاحبة شركة الدعاية و3 موظفين وتحرّر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found