حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:02 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عامل ينهي حياته بتناول قرص حفظ الغلال بسبب خلافات أسرية في المنيا

جثة
جثة

أقدم عامل بإحدى قرى مركز العدوة بمحافظة المنيا، اليوم، على التخلص من حياته، بتناول قرص حفظ الغلال، المعروفة إعلاميًا بـ"الحبة القاتلة" بسبب خلافات أسرية.

عامل ينهي حياته بتناول قرص حفظ الغلال بسبب خلافات أسرية في المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من مدير مستشفى العدوة المركزي، بوصول عامل مصاب بتسمم، تناول مبيدًا حشريًا عبارة عن “قرص حفظ الغلال”.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وفريق البحث الجنائي، إلى مكان البلاغ، وتبيّن قيام “م.د.” (35 عامًا)، بالتخلص من حياته بتناول قرص حفظ الغلال.

قام فريق من النيابة العامة بمركز العدوة، بمناظرة جثة المتوفى، وقرّر مدير النيابة، نقل جثمان العامل إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف تقرير مفتش الصحة، عدم تعرض العامل لأي إصابات ظاهرية نهائيًا، وتناوله مادة سامة أدى إلى توقف القلب والتنفس وحدوث الوفاة.

تحرّر محضر بالواقعة، وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية لتحديد مدى وجود شبهة جنائية من عدمه، وسماع أقوال أسرته وشهود العيان.

ويحذّر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found