حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:04 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سامحوني أنا غلطان.. كواليس إحالة المتهم بإنهاء حياة جانيت للمفتي

متهم
متهم

وصلت قضية المتهم بإنهاء حياة جانيت في مدينة نصر إلى المحطة قبل الأخيرة، حيث قضت محكمة جنايات القاهرة بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية، وحددت جلسة 8 أكتوبر للنطق بالحكم على المتهم.

القصة الكاملة لـ محاكمة المتهم بإنهاء حياة جانيت

وشهدت جلسة محاكمة المتهم بإنهاء حياة جانيت في مدينة نصر مرافعة النيابة العامة ودفاع المتهم، ورد فعل أسرة الصغيرة جانيت وحديث المتهم للمحكمة، بالإضافة إلى قرار المحكمة في النهاية بإحالة المتهم للمفتي وتحديد جلسة النطق بالحكم.

مع دقات الساعة 11 و25 دقيقة وصل المتهم بقتل الصغيرة جانيت في مدينة نصر إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس لحضور محاكمته، كما وصلت أسرة الصغيرة جانيت لحضور جلسة محاكمة المتهم وسماع مرافعة النيابة العامة.

ومع بداية جلسة المحاكمة، ظهر المتهم بإنهاء حياة الصغيرة جانيت داخل القفص في حالة انهـ ـيار وتحدث فجأة مرددا «سامحوني أنا غلطان» وهو ينظر في الأرض من داخل القفض.

وطالب ممثل النيابة العامة من المحكمة توقيع أقصي عقوبة على المتهم بإنهاء حياة جانيت في مدينة نصر بالقاهرة وهو الإعدام شنقا لكي يكون عبرة لكل شخص تسول له نفسه إرتكاب الجريمة

وأضاف ممثل النيابة العامة أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية

وقال ممثل النيابة العامة إن المتهم بدل سنة الله التى خلق الناس عليها وبالرغم من صغر سنه، إلا أنه أرتضي أن يكون عبدا للشيطان وسولت له نفسه التعدي على الصغيرة جانيت، متناسيا حرمة ما فعل ولم يكتفي فقط بالتعدي على الطفلة جسديا بل قام بقتلها وهو ما نهي عنه ديننا الحنيف.

ووصف ممثل النيابة العامة ما حدث بحق الطفلة جانيت بأنه جريمة بربرية تستدعي توقيع أقصي عقاب على المتهم، ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه القيام بتلك الجريمة لأن كل قلبونا فطرت بسبب جانيت، وما حدث معها فهي لا تملك الدفاع عن نفسها أو الحديث عن جريمة المتهم لأنها أصبحت عند الله.

واستكمل ممثل النيابة العامة أن المتهم اعترف خلال التحقيقات بالتعدي عليها، لحد ما صرخت جامد وكتم نفسها وجسمها مبقاش يتحرك لحد ما ماتت فكمل تاني وقعد يعتدي عليها ساعتين ورماها بعد كدا ورجع على شقته عشان محدش يشك فيه.

وأضاف ممثل النيابة العامة أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتـك عرضـها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found