حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:47 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع رضيعة سقطت من أسانسير عقار في الهرم

اسعاف
اسعاف

لقيت رضيعة مصرعها إثر سقوطها من أسانسير عقار بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

مصرع رضيعة سقطت من أسانسير بالهرم

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، إخطارًا يفيد بمصرع صغيرة داخل أسانسير في عقار بمنطقة الهرم، بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص، تبين مصرع صغيرة داخل أسانسير في عقار بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي وقت سابق، وقع حادث انقلاب سيارة نقل بطريق العلاقي بمدينة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، ما أدى إلى اشتعالها ومصرع شخصين إثره، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق العلاقي، وتحديدًا عند البوابة الثانية، وبعد تسرب الوقود بالأرض أدى إلى اشتعال السيارة فورًا.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينة المكان والجثامين واتخاذ اللازم.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقلهم إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة، للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة، واتخاذ اللازم.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الوصول إلى الأسباب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found