حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشقة وقعت بيا.. إصابة شخص في انهيار سقف شقة بعقار حدائق القبة

 انهيار سقف شقة
انهيار سقف شقة

أصيب شخص في انهيار سقف شقة سكنية داخل عقار حدائق القبة بمحافظة القاهرة بإصابات بسيطة، وتلقى العلاج اللازم بمحيط العقار.

إصابة شخص في انهيار سقف شقة

تعرض مالك شقة سكنية بالطابق الأول في عقار حدائق القبة لإصابة عبارة عن كدمات أعلى الحاجب الأيمن، وقرر أنه أثناء تواجده داخل الشقة فوجئ بسقوطه داخل الشقة المتواجدة في الطابق الأرضي ولم يتهم أحدا جنائيا.

وأكدت مديرة الإسكان بحي حدائق القبة في القاهرة خلال محضر معاينة انهيار سقف عقار بحدائق القبة، أن عقار حدائق القبة الذي شهد حادث انهيار سقف شقة بالطابق الأول على الأرضي ليس له قرارات ترميم أو هدم.

مديرة إسكان الحي تكشف تفاصيل حادث عقار حدائق القبة

وقالت مديرة الإسكان بحي حدائق القبة التابع لمحافظة القاهرة، إن العقار 4 طوابق غير الأرضي، مبني على مساحة 90 مترا يقطنه 28 شخصا، وأن المحافظة لم تصدر له قرارات سابقة بالهدم أو الترميم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات سقوط أجزاء من سقف عقار بشارع الفرن في حدائق القبة، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

التحريات تكشف تفاصيل انهيار سقف شقة في عقار بحدائق القبة

وقالت تحريات أجهزة أمن القاهرة، إن العقار شهد سقوط جزء من السقف بصالة الطابق الأول، على الطابق الأرضي بالعقار رقم 3 بشارع الفرن المتفرع من إسكندر مينا بدون إصابات أو خسائر في الأرواح.

كما تبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة أن العقار على مساحة 90 مترا وكل شقة 65 مترا مكون من 4 طوابق أعلى الأرضي، وكل طابق مكون من شقتين عدا الأرضي من شقة واحدة بإجمال 9 شقق سكنية يقطنها 28 شخصا.

وانهار سقف شقة سكنية داخل عقار بمنطقة حدائق القبة في القاهرة بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، حيث انتقلت أجهزة أمن القاهرة والمحافظة إلى موقع البلاغ.

انهيار سقف شقة سكنية في عقار بـ القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث انهيار سقف عقار بمنطقة حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة انهيار سقف شقة سكنية داخل عقار بمنطقة حدائق القبة بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.

وتم رفع الحطام وإعادة رفع السقف من قبل الجهات المعنية بمحافظة القاهرة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفرض كردون أمني بمحيط العقار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found