حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضرب وتعذيب حتى الموت.. الخالة تنهي حياة ابن شقيقتها بدار السلام

جثة طفل
جثة طفل

جريمة مأساوية شهدتها منطقة دار السلام بالقاهرة عندما أقدمت سيدة على تعذيب ابن شقيقتها حتى الموت أثناء قضائه الإجازة معها.

ضرب وتعذيب حتى الموت.. الخالة تنهي حياة ابن شقيقتها بدار السلام

وتلقى قسم شرطة دار السلام إخطارًا من مستشفى المنيرة العام باستقباله جثمان طفل عمره 12 عامًا، ومقيم بمحافظة السويس ومصاب بكدمات بالعين وسحجات متفرقة بالجسم وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خالة المتوفي وعمرها 40 عامًا “ربة منزل”، بسبب قيامه بسرقه مبلغ مالي منها.

وبسؤال المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت بأن المجني عليه كان مقيمًا برفقتها أثناء الإجازة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وفي واقعة أخرى، ألقت أجهزة الأمن القبض على عامل وزوجته قتلا ابنهما وألقيا بجثته في القمامة بدائرة قسم شرطة عين شمس.

بلاغ بوجود جثة

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة داخل صندوق قمامة بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعلى الفور انتقلت لمكان البلاغ وعثرت على جثة طفل في العقد الأول من عمره، يرتدي كامل ملابسه وعلى جسده آثار تعذيب شديد.

وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفل، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها، والتي قررت بقيام والد الطفل بقتله وطلب منها إلقاء جثته في القمامة.

جرده من ملابسه وعذبه

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف بارتكابه الجريمة، وأنه قام بالتعدي على الطفل بعصا خشبية و"خرطوم" بعد تجريده من ملابسه وتعذيبه بسبب كثرة التبول على نفسه والرد بطريقة غير لائقة.

وقال المتهم في اعترافاته لأجهزة الأمن إنه لم يقصد قتله وإنما كان يريد تأديبه، وفي يوم الواقعة تعدى عليه بالضرب، ولكن الطفل لفظ أنفاسه الأخيرة، فقام بحمله بمساعدة والدته، وإلقاء جثته في صندوق القمامة، وتحفظ رجال المباحث على والدة الطفل لمناقشتها حول الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found