حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:49 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة في حى المقطم.. القصة الكاملة لمقتل سائق على يد زوجين بسبب 400 جنيه

جثة
جثة

خطة شيطانية نفذها زوجان للحصول على مبلغ مالي، باستدراج سائق وإنهاء حياته من أجل سرقة سيارته ، في المقطم، لكنهما لم يكتفيا بذلك، فتخلصا من الجثة بإلقائها في منطقة جبلية طنًا منهما أنهما سيفلتا من جريمتهما، لكن الشرطة كانت لهما بالمرصاد وألقت القبض عليهما نجل الزوجة، وأمام النيابة أدلوا باعترافات صادمة حول تنفيذ الجريمة.

اعترافات تفصيلية

اعترف المتهمان بقتل المجني عليه وأقرت المتهمة الثانية بأنها نظرًا لسابقة وجود علاقة جيرة بينها وبين المجني عليه ومرورهم بضائقة مالية، اختمرت في ذهنهم فكرة استدراج المجني عليه وسرقة سيارته الربع نقل التي يمتلكها.

وفي سبيل ذلك الاتفاق خططت المتهمة الثانية لاستدراج المجني عليه المعلوم لديهم بالسيارة ملكه لنقل بعض المنقولات.

وأقر المتهم الأول باتصاله بالمتهم وإيهامه عقب أن اتفق على استدراجه بالسيارة ملكه لنقل بعض المنقولات بالشقة سكنهم، وعقب ذلك حضر المتهم بسيارته وطلب منه المتهم الأول الصعود لشقته لمساعدته في تحميل منقولات، واتفق مع المتهمة الثانية ونجلها المتهم الثالث بالاختباء في إحدى الغرف بالشقة وعقب دخول المجني عليه قام المتهم الأول بالتعدي عليه بالضرب وطعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم والرقبة باستخدام سكين وقامت المتهمة الثانية بالاتكاء والجلوس على جسد المدني عليه حتى إزهاق روحه واستولوا على هاتفه المحمول وتمكنوا من ربطه بحبل من أسفل القدم حتى منطقة الصدر.

جثة في ملاية

وتابع المتهمون في اعترافاتهم أنهم وضعوا الجثة في 2 ملاية سرير وحصيرة وأخفوا وجهه باستخدام تيشرت، ثم وضعوا الجثة في صندوق سيارة المجني عليه وألقوه في منطقة جبلية، وعقب ذلك توجهوا لبلدة المتهم الأول في مركز الفشن ببني سويف وتصرفوا في بيع الهاتف المحمول بمبلغ 400 جنيه.

واعترف المتهم الأول أنه كان ينتوي نزع اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة وتشغيلها في بلدتهم وابتعادهم عن مكان حدوث الواقعة خشية ضبطهم، وتخلص من السلاح الأبيض بالقائه في الطريق الصحراوي

تفاصيل التحقيقات

وكشفت تحقيقات النيابة عن وصول بلاغ لقسم شرطة المقطم من الخدمات الأمنية بالعثور على جثة متوفي ملقاة بالمنطقة الجبلية بمحور محمد علي فهمي اتجاه المقطم ملفوف بملاءة حمراء اللون.

وتبين من مناظرة النيابة العامة، أنها لذكر في العقد الرابع في بداية حاله تيبس ملفوف بملاءة حمراء اللون مربوطة بقماش أبيض مغطي الوجه بتيشرت أسود اللون، ومكبل اليد والقدم للصدر بسلبة ومصاب بـ10 طعنات متفرقة بالجسد، حوالي 3 طعنات بالرقبة ووجود 3 طعنات بالجانب الأيمن من البطن وطعنتين في منتصف البطن، طعنة بالظهر، وطعنة بالكتف وبدون أي متعلقات شخصية.

وتم تحديد هوية المجني عليه ناصر بشاي، 42 سنة، وضبط المتهمين وهم كل من: «ياسر.س، 24 سنة، عامل زراعي، رقية. إ، 37 سنة، زوجته عرفيًا، كيرلس. ع، 17 سنة، عاطل، نجل المتهمة الثانية.

وتحرر المحضر رقم 3285 لسنة 2024 إداري مدينة نصر، العرض على النيابة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found