حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:56 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مدمنة وبيعاقبها.. شاب ينهي حياة والدته بعد وصلة تعـذيب بالوراق

جثة
جثة

انتزعت الرحمة من قلب شاب بمنطقة الوراق شمال محافظة الجيزة حيث انهى حياة والدته بعد وصلة من التعـذيب والضرب بمنطقة الوراق عقابا لها على ادمانها المواد المخدرة.

مدمنة وبيعاقبها.. شاب ينهي حياة والدته بعد وصلة تعـذيب بالوراق

تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من قسم شرطة الوراق بابلاغ اهالي المنطقة بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها، ووجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة لكشف ملابسات البلاغ وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

واشار فحص ضباط مباحث الوراق إلى العثور على جثة سيدة في الاربعينات من عمرها مصابة بعدة اصابات نتيجة ضرب ما يشير الى وجود شبهة جنائية، وافادت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية ان ابن السيدة وراء قتلها.

اضافت التحريات برئاسة العقيد مجدي موسى مفتش مباحث شمال الجيزة ان المجني عليها تدعى فاطمة ح، 40 سنة ، مصابة بسحجات وجروح بمختلف أنحاء الجسم نتيجة التعدى عليها بعصا وان ابنها انهال عليها بالضرب والتعذيب بسبب ادمانها للمخدرات وانه كان يحاول اجبارها على الاقلاع عن المواد المخدرة لكنها لم تستجب له.

والقت قوة امنية برئاسة الرائد محمد طارق رئيس مباحث الوراق القبض على الابن المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب جريمته بسبب محاولته منع والدته من ادمان المخدرات ولم يكن يقصد قتلها.

تم ايداع جثة الضحية ثلاجة الموتى بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found