حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:13 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع طالبين بكفرالشيخ صدمهتما سيارة مسرعة

الطالبان المتوفيان
الطالبان المتوفيان

لقي شابين مصرعهما من خيرة شباب قرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ، حينما خرجا ليشما الهواء بعد انتهائهما من صلاة العشاء في الطريق الواقع بين قريتهما القرضا ورابط الطريق السريع ما بين كفرالشيخ وطنطا، ونظرًا لانطفاء أعمدة الإنارة في هذا الطريق الحيوي، ورعونة سائق قاما بدهسهما أسفل عجلات سيارة كان يقودها ليلقي أحدهما مصرعه في الحال ويلفظ الثاني أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته داخل غرفة العمليات بمستشفى كفرالشيخ العام، لتتشح قرية القرضا بالسواد ويعم الحزن والأسى أرجائها.

مصرع طالبين بكفرالشيخ صدمهتما سيارة مسرعة

كان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقي إخطارا من اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ، بوجود بلاغ من أهالي قرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ ، بوقوع حادث سير علي طريق القرضا الرابط ما بين كمين القرضا وطريق طنطا .

علي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز كفر الشيخ ، برئاسة المقدم محمد كرم رئيس المباحث ، وكذلك سيارتي إسعاف لمكان الحادث ، تبين أن المصابين، واللذان تم نقلهما لمستشفى كفرالشيخ العام، هما حسين عبدالنبي حواس، وعمرو علاء العيسوي، أحدهما طالب بكلية العلوم والآخر بكلية طب الأسنان ، كانا قد انتهيا هذا العام من مرحلة الثانوية العامة، وكانا يستعدان للمرحلة الجامعية، ولكن شاءت الأقدار أن تنتهي رحلة حياتهما عند هذا القدر .

تبين وفاة الطالب الأول حسين حواس في الحال ، ولحق به الطالب الثاني عمرو العيسوي بعد ساعات متأثرًا بإصابته ، وتم دفنهما ظهر اليوم بمسجد القرية ، بعد صدور تصريح الدفن من قبل النيابة العامة .

في سياق متصل طالب أهالي قرية القرضا ، المحافظ وقطاع الكهرباء ومجلس مدينة كفر الشيخ ، بإعادة إنارة هذا الطريق الحيوي المار بالقرية ، بعد تعدد الحوادث الدامية والتي تحصد أرواح المواطنين .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found