حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:26 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب فيديو إباحي.. إصابة حلاق بـ3 طعنات في الهرم

اسعاف
اسعاف

في واقعة صادمة، تعرض حلاق من منطقة الهرم لاعتداء عنيف على يد عشيق زوجته، الذي استعان بأصدقائه لتوجيه ضربات مميتة له في الشارع.

بسبب فيديو إباحي.. إصابة حلاق بـ3 طعنات في الهرم

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود شاب في حالة حرجة مصاب بعدة طعنات في أحد الشوارع، حيث قالوا: "الحقونا يا حكومة واحد سايح في دمه".

انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث ليكتشفوا أن الشاب، الذي كان يعاني من إصابات خطيرة، تم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الحادث

أظهرت التحريات الأولية أن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية بزوجة حلاق من المنطقة. عندما اكتشف الزوج المخدوع هذه العلاقة، قرر الانتقام واصطحب أصدقاءه لتوقيع العقوبة على عشيق زوجته.

وفقًا للتحقيقات، اعترف المجني عليه للزوج بأنه يمتلك فيديو حميمي للزوجة في حضنه، مما زاد من غضب الزوج.

قام الزوج، بمساعدة ثلاثة أشخاص آخرين، بالاعتداء على الشاب باستخدام مطواة، مما أسفر عن إصابته بطعنات وجروح في البطن والظهر والساقين.

تحركات الشرطة

تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير قطاع الغرب العميد عمرو حجازي، حول الحادث.

بدوره، انتقل رئيس مباحث قسم شرطة الهرم المقدم مصطفى الدكر، إلى موقع الواقعة، حيث تم العثور على المجني عليه مصابًا بطعنات خطيرة.

يجري رجال المباحث تحقيقات مكثفة، بما في ذلك سماع أقوال الشهود، تفريغ كاميرات المراقبة، وجمع الأدلة اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد الجناة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found