حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:43 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثة مُسن مشنوقًا داخل أرض زراعية في الغربية

جثة
جثة

عثر أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء، على جثة أحد الأشخاص في العقد الخامس من عمره مشنوقًا ومتدليًا من أعلى شجرة داخل أرضه الزراعية.

جثة معلقة في شجرة.. موظف بالتأمين الصحي بطنطا ينهي حياته شنقًا داخل أرض زراعية

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية فيشا سليم التابعة لدائرة المركز بعثورهم على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى الأراضي الزراعية بالقرية متدلية من أعلى إحدى الأشجار بواسطة حبل.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم شرطة مركز طنطا وشرطة النجدة والإسعاف إلى موقع البلاغ وبالمعاينة، وتبين العثور على جثة المدعو ايمن. س. ع. يبلغ من العمر 54 عاما موظف بقسم الشؤون الإدارية بفرع التأمين الصحي بالغربية ووجود حبل ملفوف حول رقبته.

وتبين أن المتوفى يعاني من مرض نفسي، وأقدم على التخلص من حياته بشنق نفسه، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي بطنطا.

حرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي، لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة واستدعاء أسرته لسؤالهم وتفريغ كاميرات المراقبة بالشوارع المؤدية إلى الأرض الزراعية التي تم العثور على الجثة بها واستمرار التحقيقات في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found