حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:46 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخص ألقى بنفسه من أعلى كوبري في الدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقى شخص فى العقد الخامس من عمره بنفسه من أعلى كوبري بنطاق قسم ميت غمر بمحافظة الدقهلية، بمياه ترعة الرياح التوفيقي للتخلص من حياته غرقا وذلك بعد مروره بأزمة نفسية أقدمته على التخلص من حياته وجرى انتشال جثمانه وإيداعه بمستشفى ميت غمر العام تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شخص ألقى بنفسه من أعلى كوبري في الدقهلية

كان اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أن الدقهلية،قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر من بعض الأهالي بمشاهدتهم شخصا يلقي بنفسه من أعلى كوبري الفرنساوي بمياه ترعة الرياح التوفيقي.
انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ميت غمر وقوات الإنقاذ النهري وبالفحص جرى انتشال جثمان المتوفي، والتحري جرى التوصل لشخصيته ويدعى " إبراهيم.ج.م.ع"، 43 عاما مقيم ميت غمر.
باستدعاء أهليته وسؤالهم أقروا بمرور المتوفى بأزمة نفسية حادة ولقيه علاج نفسي خلال الآونة الأخيرة، إلا أنه أقدم على التخلص من حياته بإلقاء نفسه بمياه الترعة.
جرى إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى ميت غمر العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.


وتعمل الدولة علي تقديم الدعم النفسي للمرضي النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found