حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:23 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الغدر والخيانة تودي بحياة شاب على يد زوجته وعشيقها في دمياط

ضحية الخيانة في دمياط.jpg
ضحية الخيانة في دمياط.jpg

استيقظ أهالي دمياط على وقع جريمة مروعة، حيث لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه وزوجته في حادثة جمعت بين الغدر والخيانة. الشاب، الذي يدعى "سمير .ب"، كان قد تزوج من زوجته قبل 7 سنوات وأنجب منها بنتين، لكن الزوجة كانت على علاقة غير شرعية مع صديق زوجها منذ عامين، وخطط الاثنان لقتله عدة مرات حتى نجحا في ذلك أخيرًا.

العثور علي جثة اشاب ملقاة في المجرى الملاحي على طريق رأس البر

بدأت الواقعة عندما عثر أهالي محافظة دمياط على جثة الشاب ملقاة في المجرى الملاحي على طريق رأس البر وعليها آثار اعتداء عنيف. بعد الإبلاغ عن الحادث، توجهت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وبدأت النيابة العامة في التحقيق لكشف ملابسات الجريمة.

حاولت اتلزوجة وعشيقها التظاهر بالحزن على وفاة المجني علية

في البداية، حاولت اليه لإبعاد الشبهات عنلزوجة وعشيقها التظاهر بالحزن على وفاة المجني عهما. ومع تقدم التحقيقات، تمكنت قوات الأمن من كشف خيوط الجريمة، وتم القبض على الزوجة، وعشيقها، وشخص ثالث شارك في ارتكاب الجريمة.

قامت الزوجة بتعريف زوجها على عشيقها بطريقة غير مباشرة ليصبح قريبًا منها

وخلال التحقيقات، اعترفت الزوجة بأنها قامت بتعريف زوجها على عشيقها بطريقة غير مباشرة ليصبح قريبًا منها، وبمرور الوقت، نشأت صداقة بين المجني عليه وعشيق الزوجة، مما سهل خطتهما للتخلص منه. حاول المتهمان قتله مرتين في السابق، الأولى في شهر رمضان والثانية خلال عيد الفطر، لكن المحاولتين باءتا بالفشل.

اصطحب العشيق المجني عليه إلى مزرعة بحجة مساعدته في العمل وأنهي حياتة

في يوم الواقعة، اصطحب العشيق المجني عليه إلى مزرعة بحجة مساعدته في العمل، وكان برفقتهما شخص ثالث شارك في الجريمة. وبعد تناول الطعام، انهال العشيق على المجني عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية، ثم خنقه بحبل حتى تأكد من وفاته. بعدها قام هو وشريكه بالتخلص من الجثة في المجرى المائي.

مكالمة تليفونية كشفت المستور

المكالمة الهاتفية التي كشفت الجريمة كانت بين العشيق والزوجة، حيث أخبرها بنجاح خطتهما، وأعطاها قميصه الملطخ بدماء زوجها للتخلص منه. تلك المكالمة كانت المفتاح الذي سهل على الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين الثلاثة، ليعترفوا بجريمتهم أمام النيابة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found