حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:11 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي المصري يواجه تحديات الإصابات قبل مواجهة غورماهيا في دوري أبطال أفريقيا 2024-2025

عمر كمال وعاشور
عمر كمال وعاشور

سستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة أمام غورماهيا الكيني في إطار الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا 2024-2025، حيث يسعى "الأحمر" للدفاع عن لقبه الذي حققه في آخر نسختين من البطولة. ومع اقتراب موعد المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يواجه الأهلي تحديات كبيرة بسبب كثرة الإصابات التي ضربت صفوفه.

تعرض مدافع الفريق يوسف أيمن لكدمة في الركبة، إلا أنه عاد سريعاً للتدريبات بعد التعافي.

وتأتي أبرز الإصابات في صفوف الفريق بإصابة الجناح والظهير الأيمن عمر كمال عبدالواحد، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة ودية تحضيرية على ملعب مختار التتش، ولم تتحدد بعد مدة غيابه. كما تعرض مدافع الفريق يوسف أيمن لكدمة في الركبة، إلا أنه عاد سريعاً للتدريبات بعد التعافي.

يغيب المدافع المغربي أشرف داري بعد تعرضه لكدمة خفيفة في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده

ولا تتوقف قائمة الإصابات عند هذا الحد، حيث يغيب المدافع المغربي أشرف داري بعد تعرضه لكدمة خفيفة في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده. كما يعاني لاعب الوسط إمام عاشور من كدمة في الركبة تمنعه من السفر مع الفريق إلى كينيا. بالإضافة إلى ذلك، يستمر غياب كل من علي معلول وطاهر محمد طاهر بسبب إصابات سابقة، فيما يغيب كريم فؤاد بسبب إصابة في الرباط الصليبي.

الإصابات تشكل عبئاً كبيراً على الجهاز الفني للأهلي، بقيادة المدرب مارسيل كولر

هذه الإصابات تشكل عبئاً كبيراً على الجهاز الفني للأهلي، بقيادة المدرب مارسيل كولر، في ظل رغبة الفريق في تحقيق انطلاقة قوية في مشواره القاري والحفاظ على لقبه الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found