حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:41 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلافات حول شقة الزوجية تُنهي حياة بائع ملابس في الهرم

جثة
جثة

جريمة بشعة شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، حيث أقدم شخصان على قتل طليق شقيقتهما بسبب خلافات حول شقة الزوجية.

خلافات حول شقة الزوجية تُنهي حياة بائع ملابس في الهرم

تزوج “علي” من زوجته منذ فترة طويلة، وعاشا في شقة بمنطقة الهرم، كانت حياتهما تسير على وتيرة واحدة، الزوج يعمل بائع ملابس بأحد أحياء محافظة الجيزة، بينما زوجته ترعى شؤون المنزل.

لم تستمر الحياة كثيرًا على هذا النحو، فبعد سنوات من الزواج، وبمرور الوقت زادت الخلافات بينهما حتى انتهت بالانفصال.

وتيرة الخلافات استمرت وكانت شقة الزوجية كلمة السر في ذلك، لذلك خططت الزوجة السابقة للانتقام من طليقها، فاستعانت بشقيقيها “إسلام” و"عبدالرحمن".

خلافات تنتهي بطعنة نافذة في البطن والصدر

مساء اليوم، وبينما عقارب الساعة تُشير إلى الثالثة عصرًا، عاد الزوج مبكرا من عمله حاملا بعض احتياجاته، وأثناء تناوله وجبة الغداء، دق جرس الشقة، وفتح علي الباب ليشاهد صدمة عمره.

شقيقا طليقته دفعاه إلى الداخل، وانقضا عليه في مشاجرة حامية، انتهت بطعنه بـ"مطواة"، من أجل تمكينها من الشقة بالقوة.

محاولة إنقاذ فاشلة

فر الشقيقان هاربين، بينما “علي” يحاول الاستغاثة بجيرانه، وقبل الوصول به إلى أحد المستشفيات، فارق الحياة متأثرًا بإصابته.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة دون أن يقصدا قتله.

وكان مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، تلقى إخطارًا من رئيس قطاع غرب الجيزة العميد عمرو حجازي، يفيد بورود بلاغ من رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر، يفيد فيه مصرع “علي. م” 34 سنة “بائع ملابس” ومقيم بدائرة الهرم، مصاب بطعنة نافذة بالبطن والصدر على يد “إسلام. ح” 21 سنة "عامل"، و“عبد الرحمن. ح” 30 سنة "عامل" شقيقي طليقته.

بعد القبض عليهما واعترافهما بارتكاب الواقع، من أجل تمكين شقيقتهما من الشقة؛ أرشدا عن عن السلاح الأبيض المستخدم، وحُرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found