حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 01:10 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قابيل وهابيل بالفيوم.. أخ يسدد عدة طعنات قاتله لشقيقه بسبب الخلاف على قطعة أرض

القتيل توبة سالم خميس
القتيل توبة سالم خميس

شهدت قرية أباظة التابعة لمركز يوسف بمحافظة الفيوم، حادث قتل مأساوي حينما سدد الأخ الأكبر عدة طعنات قاتله لشقيقه الأصغر بسبب الخلاف على قطعة أرض، وذلك فور انصراف فريق من المحكمين تمكنوا من الصلح بينهم والحصول على تعهدات بإنهاء الخلافات بينهما.

قابيل وهابيل بالفيوم.. أخ يسدد عدة طعنات قاتله لشقيقه بسبب الخلاف على قطعة أرض

كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة مركز يوسف الصديق، بمقتل توبة سالم خميس- 42 عاما- عامل.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد محمود هيبة رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع غرب الفيوم، وشارك فيه الرائد محمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة يوسف الصديق، أن خلافا نشب بين المجنى عليه وشقيقه شعيب- 47 عاماً - سائق، بسبب قطعة أرض ميراث عن والدهما بقرية أباظة، حيث تجمع بعض الجيران واستطاعوا الصلح بينهما وتوزيع مساحة الأرض الميراث المتنازع عليها بالتراضى.

وأضافت التحريات فور انتهاء مراسم الصلح، ذهب الأخ الأكبر إلى منزله وأحضر سكينا وجرى بها وراء شقيقه الأصغر مرددا عبارات أنت يا"وسخ" تلم عليا رجالة علشان "تأخذ" حق أولادى لحسابك، ثم انقض عليه بالسكين حيث سدد له عدة طعنات بالقلب والبطن، وبعدها عاد فريق المحكمون على صرخات أسرة القتيل، حيث وجدوه غارقاً فى دمائه.

جرى القبض على المتهم أثناء محاولة هروبه خارج المحافظة، وبإحالته إلى عبدالرحمن عبد الحليم رئيس نيابة ابشواى والذي صرح بدفن جثة القتيل وحبس شقيقه المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found