حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:12 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هات 150 ألف جنيه.. مكالمة مرعبة مع والد ”منة” المختفية

الطالبة المتغيبة
الطالبة المتغيبة

من منزلها في منطقة عزبة النخل التابعة لمحافظة القاهرة، خرجت "منة خالد" البالغة من العمر 14 عامًا، طالبة في الصف الثاني الإعدادي، وتحديدًا يوم الإثنين الماضي، للالتحاق بـ"درس خصوصي"، ولكن اختفت قبل وصولها في ظروف غامضة.

هات 150 ألف جنيه.. مكالمة مرعبة مع والد "منة" المختفية

تلقى “خالد” والد الطفله خبر تغيب ابنته كالصاعقة، ليبدأ بعدها رحلة بحث شاقة عن ابنته المختفية، يتجول في الشوار القريبة من مكان اختفاء ابنته، يسأل المارة (ما شوفتوش منة؟)، ولكن بعد كل سؤال لا يجد إجابة تطمئن قلبه.

وبعد رحلة بحث دون جدوى، أخبره أحد الجيران أن أصابع الشكوك تشير إلى احتمالية كون الفتاة مخطوفة، الأمر الذي زاد قلق الأب وخوفه على ابنته.

بعد يوم من تغيب الطفلة، تلقى الأب اتصالًا هاتفيًا من رقم ابنته ما أعطاه بصيصًا من الأمل، ولكنه لم يكن يعلم أن هذة المكالمة تمثل مصدر تهديد، ليتفاجأ بمجهول يطلب منه مبلغ مالي (150 ألف جنيه)، وعند سؤال الأب له عن هويته قائلًا له “أنت مين؟”، رد عليه المتصل “مالكش دعوة”، وبعدها تم غلق الهاتف.

قال والد الطفلة الملكوم : “أنا خايف على بنتي يحصلها حاجة، وبعد الواقعة بيوم توجهت إلى قسم شرطة المرج وتم تحرير محضر تغيب”.

وأضاف: “أنا عايز بنتي ترجع في حضني، يوم الواقعة كانت رايحه الدرس بتاعها في أمان الله وفجأة اختفت البيت كله زعلان عليها ومحدش بينام”.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found