حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:32 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع وإصابة طالبين في حادث تصادم سيارة نقل ودراجة بخارية بسوهاج

اسعاف
اسعاف

لقي طالب مصرعه وأصيب آخر في حادث تصادم سيارة نقل ودراجه بخارية على الطريق الزراعي الغربي دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي ونقل المصاب لتلقي العلاج، وتم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث رهن التحقيقات.

مصرع وإصابة طالبين في حادث تصادم سيارة نقل ودراجة بخارية بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ومتوفي ومصاب بالطريق الزراعي الغربي دائرة المركز.


تبين وقوع حادث تصادم بين السيارة نقل، قيادة المدعو عبد الرحمن ا ع ع، 40 عامًا، سائق - ومقيم بناحية دائرة المركز، ودراجة بخاريه قيادة المدعو محمد ع م ع، 16 عاما، طالب ومقيم دائرة المركز.


تبين من خلال الفحص والمعاينة. وقوع الحادث حال خروج الدراجة البخاريه من أحد الطرق الفرعيه للطريق السريع اصطدمت بالسيارة من الجانب الأيسر.

نجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة البخارية، وإصابة مرافق قائد الدراجة البخاريه المدعو مازن م م م، 15 عاما، طالب ومقيم بذات الناحية بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي، والمصاب لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وبسؤال قائد السيارة والمصاب، أفادا بمضمون ما سبق، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found