حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:52 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات مالية.. مقتل شاب بسلاح أبيض على يد عجوز في الشرقية

جثة
جثة

أقدم عجوز في بداية العقد الثامن من العمر على إنهاء حياة شاب يصغره بأكثر من أربعين عامًا؛ وذلك جراء خلافات مالية بينهما واحتدام الخلاف إلى الحد الذي جعل المتهم يتربص بالمجني عليه ويتخلص من حياته داخل أرض زراعية بناحية ملامس التابعة لنطاق ودائرة مركز منيا القمح في محافظة الشرقية.

المتهم أجهز على المجني عليه ليُصيبه بعدة جروح في منطقة الرقبة بواسطة سلاح أبيض، وترك الجثمان بمكان ارتكابه لجريمته داخل إحدى الأراضي الزراعية الموجودة على أطراف المنطقة، قبل أن تنكشف أستار جريمته، ويتم ضبطه ليُقر بارتكابه جريمته.

النيابة العامة وجهت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

بسبب خلافات مالية.. مقتل شاب بسلاح أبيض على يد عجوز في الشرقية

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة المدعو محمد م ال ال، 30 عاما، مقيم بمركز منيا القمح، جثة هامدة إثر إصابته بجروح في منطقة الرقبة في أرض زراعية بناحية ملامس بمركز منيا القمح.

تبين من التحريات الأولية وجود شبهة جنائية في حدوث الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة المتهم ص م، 70 عاما، عامل زراعي، مقيم بذات الناحية، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، فيما تم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8119 لسنة 2024 إداري مركز منيا القمح، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found